تفاصيل لقاء الأحمد مع جنبلاط

تابعنا على:   22:51 2019-06-13

أمد/ بيروت: بحث عضوتنفيذية المقاطعة عزام الاحمد يوم الخميس، مع رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" سمير الرفاعي، مستجدات الوضع الفلسطيني.
ونقل الاحمد، خلال اللقاء تحيات رئيس السلطة محمود عباس  لجنبلاط وقيادة الحزب التقدمي الاشتراكي، وتقديرهم للموقف الثابت للحزب الاشتراكي والشعب اللبناني الشقيق وتصديه للمؤامرات التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية عبر سياسة الاستيطان الاستعماري وقرصنة الاموال الفلسطينية، ومحاولة تغيير المعالم التاريخية والديمغرافية لعاصمة الدولة الفلسطينية القدس ، وخطة تحرك الادارة الاميركية لفرض الاستسلام على الشعب الفلسطيني والامة العربية من خلال ما يسمى ب صفقة القرن .
من جانبه جدد جنبلاط، مواقفه الداعمة لإنهاء الاحتلال الاسرائيلي وحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف وحق العودة للاجئين وفق القرارات الدولية وخاصة القرار 194.
واشاد جنبلاط، بالعمل البطولي الذي قام به الشاب الفلسطيني صابر مراد في التصدي للإرهابي في مدينة طرابلس، داعياً بعض العنصريين ان يعيدوا حساباتهم ويوقفوا ترويج  العنصرية تجاه الفلسطينيين في لبنان.
 

اخر الأخبار