حملة المقاطعة تدعو لمقاطعة ورشة البحرين والعمل على افشالها بكافة الوسائل

تابعنا على:   16:07 2019-06-19

أمد/ رام الله : أدانت حملة المقاطعة_فلسطين، بشدة البحرين العربية استضافة ورشة البحرين، والذي سيناقش الأوضاع الاقتصادية والاستثمارات بالمنطقة، بما فيها فلسطين كفصل أول مما يسمى "صفقة القرن"، والذي دعا إليه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 وذكرت الحملة في بيان لها وصل "أمد للإعلام" نسخةً عنه، إن " مؤتمر البحرين الاقتصادي ما هو إلا محاولة مرفوضة للتطبيع مع الكيان الإسرائيلي، بحجة تشجيع الاستثمارات داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة "

وعدّت أن مثل هذ المؤتمرات تمثل اعتداء سافر على القضية الفلسطينية، باعتبارها جوهر قضايا الأمة العربية والإسلامية ويُمثل مشاركة فعلية في تصفية الحقوق، والثوابت الوطنية التي يجمع عليها الكل الفلسطيني.

ودعت كافة الرؤساء والزعماء العرب والشخصيات الاقتصادية، لمقاطعة هذا المؤتمر ورفض المشاركة فيه، والعمل على افشاله بكافة الوسائل والطرق المتاحة.

وكان قد أعلن البيت الأبيض أنه سيعقد يومي 25 و26 يونيو المقبل، مؤتمراً اقتصادياً في البحرين بعنوان "من السلام إلى الازدهار"، والذي سوف يتم الكشف فيه عن الجزء الأول من خطة السلام المقبلة في الشرق الأوسط، والذي سيركز على الجوانب الاقتصادية لحل النزاع الإسرائيلي الفلسطيني.

اخر الأخبار