القوى الوطنية بالخليل تدعو لأوسع مشاركة في الفعاليات المناهضة لـ"صفقة ترامب" وورشة البحرين

14:22 2019-06-20

أمد/ الخليل : أكدت القوى والفعاليات الوطنية في محافظة الخليل، الخميس، على الإجماع الوطني الفلسطيني لمواجهة وإفشال مؤامرة "صفقة القرن" التصفوية وورشة البحرين التي تشكل إحدى حلقاتها، وإدانة تصريحات سفير الولايات المتحدة لدى دولة الاحتلال، معلنة عن عدد من الفعاليات النضالية ضمن سلسلة الوطنية التي أقرت على مستوى الوطن، رفضًا للمشاريع الأمريكية التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

ودعت القوى في بيان لها وصل "أمد للإعلام"، إلى اعتبار السبت والأحد والاثنين 22و23و24/6/2019، أيام تصعيد للمقاومة الشعبية ضد الاحتلال وعصابات مستوطنين في كافة الأراضي الفلسطينية، خاصة عند مواقع التماس مع مراكز وحواجز جيش الاحتلال ومحيط مستوطناته.

وأوصت بالدعوة لأوسع مشاركة جماهيرية في الوقفة الاحتجاجية التي تقام في تمام الساعة (12:00) الثانية عشرة ظهر يوم الثلاثاء القادم الموافق 25/6/2019 في ميدان "ابن رشد" وسط مدينة الخليل.

وطالبت كافة المؤسسات الرسمية وغير الرسمية في محافظة الخليل، بضرورة تعليق الدوام لمدة ساعة واحدة ليتسنى لجميع العاملين المشاركة في الوقفة.

وأدنت القوى لكل مسعى ومحاولة من اية جهة كانت للتطبيع مع دولة الاحتلال ومؤسساتها وعصابات مستوطنيها، أو إقامة اجسام سياسية موازية للمؤسسات الوطنية الشرعية، وتؤكد مجدداَ على ضرورة ملاحقة كل المتورطين في هذا المجال، والعمل على تعزيز مقاطعة الاحتلال.

وشدد على أن أي حل سياسي للقضية الوطنية الفلسطينية، يتم فقط عبر إنهاء الاحتلال وكل مظاهره للأراضي الفلسطينية والعربية المحتلة، وإقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود 1967 وضمان تنفيذ حق العودة للاجئين.