الجزائر ترسم خطة فك عقدة الملاعب المصرية

تابعنا على:   15:06 2019-06-22

أمد/ يسدل الستار السبت، على استعدادت منتخب الجزائر لمواجهة كينيا المقرر لها في العاشرة مساء غداً الاحد بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

ومن المنتظر أن يمنح جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، تعليماته الأخيرة للاعبيه واللمسات النهائية على التشكيلة الاساسية والخطط الفنية التي سيخوض على أثرها مباراة كينيا.

ويحلم منتخب الجزائر بفك عقدة الملاعب المصرية، حيث لم يتذوق طعم الفوز في 9 مباريات رسمية خاضها على الملاعب المصرية بمختلف المسابقات.

وأوقعت قرعة النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية العملاقين الجزائر والسنغال فى المجموعة الثالثة، بجانب منتخبى كينيا وتنزانيا.

يسجل منتخب الجزائر الظهور الـ18 فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، ويعد أحد أبرز المرشحين للحصول على اللقب القارى للمرة الثانية فى تاريخه فى ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التى يمتلكها.

وتوج منتخب الجزائر باللقب القارى فى مناسبة وحيدة عام 1990، فيما خاض 60 مباراة فى تاريخ مشاركاته بالمونديال الأفريقى، فاز فى 20 مباراة وخسر 21 لقاءً، بينما تعادل فى 19 مباراة، وسجل لاعبوه 72 هدفاً فيما استقبلت شباكهم 73 هدفاً.

ويحتضن ملعب "الدفاع الجوى" مباريات المجموعة الثالثة بواقع خمس مباريات، بينما تقام مباراة وحيدة على ملعب "السلام" التى تجمع بين منتخبى الجزائر وتنزانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار