أبو يوسف: الفعاليات لن تقتصر على أيام "ورشة المنامة" بل ستتسع المقاومة الشعبية

تابعنا على:   11:56 2019-06-23

أمد/ رام الله: قال عضو لجنة تنفيذية مقاطعة رام الله واصل أبو يوسف، إن هناك برنامجا حافلا بالفعاليات لن يقتصر على أيام عقد ورشة المنامة بل ستتسع رقعة المقاومة الشعبية في كل نقاط التماس والاستيطان في الاراضي الفلسطينية المحتلة، تاكيداً على حقوق شعبنا.

وأعلن أبو يوسف في حديث  لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية الاحد، عن فعاليات ومسيرات كبرى ستنطلق غدا الاثنين في كافة المدن الفلسطينية وفي عدد من مخيمات اللجوء والشتات، مشيرا إلى مشاركة واسعة ستكون ضمن الفعالية المركزية التي ستنطلق من رام الله وستتضمن على الشعارات واليافطات المؤكدة بأن فلسطين ليست للبيع وأن حقوق شعبنا الثابتة لن تقايض بالأموال.

وأضاف، أن يومي الثلاثاء والأربعاء موعد انعقاد ورشة المنامة ستعم الفعاليات ضمن برنامج نضالي وكفاحي كافة المدن والمخيمات والقرى الفلسطينية إلى جانب ايام تصعيد ميداني وذلك بمشاركة كافة ابناء شعبنا.

وأكد، على فشل ما تقوم به الولايات المتحدة في تمرير ما تسمى ب صفقة القرن الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن ورشة المنامة تأتي في سياق تبني خطة نتنياهو والتي قال فيها لا وجود لحل سياسي بإنهاء الاحتلال إنما هناك حلولا اقتصادية وانسانية.

اخر الأخبار