تيسير خالد: فريق " السلام " الأميركي مجموعة من النصابين والمحتالين

تابعنا على:   13:55 2019-06-23

أمد / رام الله:: وصف تيسير خالد ، عضو لجنة تنفيذية المقاطعة، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي فريق " السلام " الأميركي ، الذي يضم في صفوفه جاريد كوشنير وجيسون غرينبلات وديفيد فريدمان بمجموعة من النصابين والمحتالين المحترفين فكتب يقول :

فريق " السلام " الاميركي الذي يضم كوشنير، غرينلات وفريدمان ليس اكثر من مجموعة من النصابين والمحتالين . هذا ما يظهر من التفاصيل التي نشرت حتى الآن حول ورشة المنامة الاقتصادية ، التي تستضيفها مملكة البحرين .

وأضاف : فخطة السلام من اجل الازدهار برأسمال 50 مليار دولار هي استثمارات وهمية لعشر سنوات ، 60 % منها للفلسطينيين و 40 % منها لمصر والاردن ولبنان ، وهي موزعة  مناصفة تقريبا بين المنح والقروض . وللقطاع الخاص نسبة من هذه الاستثمارات الوهمية ونعرف جميعا ان القطاع الخاص ليس جمعية خيرية  .

وختم تيسير خالد مدونته قائلا : ما هو مخصص لكل من مصر والاردن ولبنان هو على الارجح ثمن تصفية وكالة الغوث وحقوق اللاجئين الفلسطينيين ، هذا في حال توفرت المبالغ لذلك ، لأن الدول المشاركة في صندوق " النصب والاحتيال " تشترط الاطلاع على الجانب السياسي من صفقة القرن اللعينة، هذا فعلا عمل نصابين ومحتالين محترفين لا علاقة لهم لا بالازدهار ولا بالسلام.

كلمات دلالية

اخر الأخبار