بالفيديو.. الجزائر تهزم كينيا 2-0 وتحصد ثلاث نقاط في أمم أفريقيا

تابعنا على:   16:59 2019-06-24

أمد/ عاشت جماهير الجزائر ليلة سعيدة بعد الفوز الثمين الذى حققه منتخب بلادها على كينيا بهدفين دون مقابل سجلهما بغداد بونجاح ورياض محرز فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد بملعب "الدفاع الجوى"، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الثالثة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وحصد منتخب الجزائر العديد من المكاسب بعد تغلبه على كينيا، حيث تمكن من معادلة نقاط وأهداف السنغال، ليتصدرا المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، تاركين المركز الأخير لكينيا وتنزانيا.

ونجح منتخب الجزائر في فك عقدة الملاعب المصرية بعدما نجح فى تحقيق فوزه الأول فى التاريخ على ملاعب "أم الدنيا" أمام كينيا، وخاض منتخب "الخضر" 9 مباريات رسمية أمام مصر والمغرب وزامبيا والكاميرون على الملاعب المصرية بمختلف المسابقات الرسمية لم يتذوق خلالها طعم الانتصار، قبل أن يفوز فى المباراة العاشرة على كينيا.

كما تمكن منتخب الجزائر من التفوق على كينيا فى سجل المواجهات التى جمعتهما على مدار التاريخ، بعدما حقق الانتصار الرابع مقابل 3 انتصارات للمنتخب الكينى، بينما تعادلا فى مباراة وحيدة.

ويلتقي منتخب الجزائر مع السنغال في مواجهة من العيار الثقيل الخميس المقبل بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة، في مباراة قد تشهد الكشف عن هوية المتأهل الأول عن تلك المجموعة لدور الـ 16 حال فوز أحدي منتخبي الجزائر والسنغال.

اخر الأخبار