عشية ورشة البحرين.. أسرى حماس يدنيون المشاركة العربية

تابعنا على:   23:35 2019-06-24

أمد/ القدس: أدان أسرى حركة حماس ، يوم الاثنين، ورشة البحرين الاقتصادية، معتبرين "المشاركة فيها من أي جهة كانت عدوانا على شعبنا وحقوقنا الأصيلة والتاريخية في فلسطين".
وقال أسرى حماس في بيان :" نرفض كل المؤامرات الصهيوأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية، وعلى رأسها صفقة القرن ، ونؤكد أن فلسطين لأهلها، ولن يسقط حقنا بالتقادم مهما طال الزمن".
وأضاف البيان: يتابع الأسرى في سجون الاحتلال مع أبناء شعبنا وأمتنا فصول مؤامرة جديدة على قضيتنا وديارنا المغتصبة، تستهدف شطب حقنا الشرعي والتاريخي في الأرض والمقدسات، وتثبيت أركان الكيان الصهيوني في فلسطين خنجرا مسموما في خاصرة الأمة.
وأشار البيان: إن مزاد بيع فلسطين بالدولارات الأمريكية الذي يقوده ترامب وإدارته مع حفنة من شهود الزور فيما يسمى بورشة البحرين إنما هو تدشين لأكذوبة صفقة القرن التي ستسقط بإذن الله كما سقطت كل الصفقات والمؤامرات المشبوهة على شعبنا وقضيتنا العادلة، ابتداءً بصفقة هرتزل التي داسها السلطان عبد الحميد الثاني بموقفه التاريخي المشرف، مرورا بوعد بلفور وتقسيم فلسطين وأوسلو وغيرها "ولا يحيق المكر السيئ إلا بأهله".
وأكد أسرى حركة حماس داخل سجون الاحتلال جنبا إلى جنب مع قوى المقاومة وأبناء شعبنا كافة على ما يأتي:
أولاً: ندين ما يسمى بورشة البحرين الاقتصادية، ونعتبر المشاركة فيها من أي جهة كانت عدوانا على شعبنا وحقوقنا الأصيلة والتاريخية في فلسطين، ونؤكد أن كل ما يصدر عنها من قرارات تعتبر باطلة.
ثانياً: نرفض كل المؤامرات الصهيوأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية، وعلى رأسها صفقة القرن، ونؤكد أن فلسطين لأهلها، ولن يسقط حقنا بالتقادم مهما طال الزمن.
ثالثاً: نؤكد أن استعادة الحقوق وتحرير الأرض وكنس الكيان عن تُربها الطهور لن يكون إلا بالمقاومة، وإننا واثقون بإذن الله بالنصر والتحرير، ووعد الله الأكيد، وبإصرار وتصميم شعبنا المقاوم.

اخر الأخبار