رداً على ورشة المنامة..

عدنان يطالب بسحب السفير الفلسطيني من البحرين

09:05 2019-06-25

أمد/ جنين: قال القيادي في حركة الجهاد بفلسطين خضر عدنان الثلاثاء، إنّه خاب فَأْلُ أمريكا ومن فرّط من العرب بأن يشتروا ذمة شعبنا بتفريط بالأرض والمقدسات.

وأضاف عدنان في تصريحٍ صحفي وصل "أمد للإعلام" نسخةً عنه، أنّ دعوتنا الكل الفلسطيني أن يكون هناك موقفاً فلسطينياً موحدا ممن يشاركون في قمة البحرين.

وأوضح، أنّ فلسطين كاشفة العورات واليوم يبان أكثر عَوَرُ وقبح المنبطحين والمفرِّطين والمشاركين بجرحها من العرب، ويظهر اليوم أكثر ارتهان مواقف جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي لمجموعة من الدول ممن هرولوا ورحبوا بقمة البحرين ليكون كل صامت شريك بالمؤامرة على فلسطين.

وأضاف، أنّ فلسطين وشعبها الكريم يصرخ بكل من تداعى لقمة العار في البحرين: تجوع الحرة ولا تأكل بثدييها، داعياً، أصحاب العمائم والإفتاء في الخليج ومصر والمغرب والأردن برفع صوتهم مما يحدث من خيانة وخضوع لأمريكا وهرولة للتطبيع مع المحتل في فلسطين وإلا استووا بالجاهلين وكان علمهم وِزْراً عليهم وحسرة في الدارين.

وطالب، بسحْبُ سفيرِ فلسطين في البحرين يقوي الموقف الفلسطيني الموحد رفضا لِقِمَّتها ونضم صوتنا لكل مناد لذلك.

وأشار، إلى أنّ دماء شهداء فلسطين -من شعبنا وأمتنا ممن قضوا دفاعا عن ثراها  ومقدساتها- وآهات أسراها تلعن الخائنين للقدس وفلسطين والأمة.