الأيلاينر الملون موضة صيف 2019

تابعنا على:   16:30 2019-06-29

أمد/ بعد إطلاق أحدث مجموعة لخط ملابسها Savage x Fenty ، كشفت المطربة العالمية ريهانا عن مجموعة جديدة من منتجات   Fenty Beauty للأيلاينر الألوان ذى الإصدار المحدود، فى حين أنها  كشفت أنها كانت تضع هذا الأيلاينر سرًا لمكياج الصيف بألوان فاقعة منذ عام.

شاركت الممثلة والمغنية البالغة من العمر 31 عامًا في عرض رائع لترويج مجموعتها الجديدة، التي تحمل اسم Getting Hotter ، والتي ترى في تصميمها مجموعة مذهلة من كحل الباستيل الجميل بألوان زاهية مختلفة.

وبذلك سيكون مكياج هذا الصيف ملونا ورائعا، وجاء الأيلاينر يعتمد بشكل أساسى على ألوان النيون، وألوان شجاعة جريئة ومثيرة.

ولكن على الرغم من أن إطلاق المنتجات قد يكون بمثابة مفاجأة مرحب بها لمعجبى ريهانا إلا أنه من المحتمل أن يكونوا أكثر صدمة عندما يعلمون أنهم شاهدوا المكياج بالفعل فى مناسبات متعددة، وإن كان ذلك دون معرفة.

وكشفت متحدثة باسم Fenty Beauty في بيان صحفي أن ريهانا كانت تضع المنتجات منذ أبريل 2018، عندما وضعت كحل وردي فاتح من Baecae trio في حفل   .Coachella

وشوهدت المغنية تضع أيلاينر بلون أبيض جرىء من نفس المجموعة واختارت استخدام مجموعة Getting Hotter عندما قدمت عرضًا لإصدار مايو 2019 من مجلة Harper's Bazaar ، الذي صدر الشهر الماضي.

وركزت الصورة المستخدمة فقط على عين ريهانا، والتي تم تزيينها بعدد لا يحصى من الألوان الزاهية، والتي كما تبين أنها كانت منتجات من المجموعة.

ووفقًا لبيان صادر عن العلامة التجارية فإن مجموعة Getting Hotter  التي ستصدر في 10 مايو، مستوحاة من الأيام الحارقة في الصيف، حيث يوفر كحل العيون لعشاق التجميل فرصة ترجمة ممتعة وإثارة الموسم إلى مظهرهن.

اخر الأخبار