رسميا .. ديسابر يرحل عن تدريب منتخب أوغندا

تابعنا على:   15:42 2019-07-07

أمد/ أعلن الاتحاد الاوغندي لكرة القدم ، الأحد، رحيل الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفنى السابق للإسماعيلى عن تدريب منتخب أوغندا.

وودع منتخب أوغندا بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر من دور الـ 16 عقب الهزيمة أمام السنغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة الجمعة.

وأصدر الاتحاد الاوغندي لكرة القدم بياناً عبر موقعه الرسمي جاء كالتالي، "وافق الاتحاد الاوغندي وسباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا على إنهاء العقد بين الطرفين".

وأضاف "يعترف الاتحاد الاوغندي بالدور الكبير الذي قام به ديسابر في تحسن أداء ونتائج منتخب أوغندا وأبرزها إجتياز التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2019 في مصر والوصول إلى دور الـ 16 من منافسات البطولة".

تابع، "ديسابر توجه بالشكر إلى الحكومة الاوغندية والجماهير واتحاد الكرة واللاعبين الذين وفروا له كافة مقومات النجاح".

جدير بالذكر أن ديسابر تلقى عرضاً لتدريب بيراميدز خلال الساعات الماضية، ولازالت المفاوضات جارية بين الطرفين فى الوقت الحالى، وذلك للاتفاق على المقابل المادى وبعض البنود التعاقدية الأخرى.

ويضع مسئولو بيراميدز العديد من البدائل بخلاف ديسابر تحسباً لفشل المفاوضات مع المدرب الفرنسى، الذى ودع بطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب أوغندا.

جدير بالذكر أن ديسابر تولى تدريب منتخب أوغندا في ديسمبر 2017، خلفاً لميلوتين سريدوجيفيتش "ميشو" المدير الفني السابق لأوغندا، الذي رحل عن تدريب منتخب "الأوناش" بعد فشل الوصول لمونديال روسيا 2018.

وسبق وأن قاد ديسابر فرق الوداد المغربي والترجي التونسي بالإضافة إلى القطن الكاميروني.

كلمات دلالية

اخر الأخبار