فلسطينيات تفتح موسم المناظرات السابع في غزة

تابعنا على:   18:21 2019-07-08

أمد / غزة: افتتحت مؤسسة فلسطينيات، الاثنين، يومها التدريبي الأول للمناظرات في دوري جامعات قطاع غزة في مطعم بالميرا الكائن غرب المدينة وذلك ضمن مشروع دوري مناظرات فلسطين الذي تنفذه فلسطينيات بالتعاون مع مؤسسة أولف بالمة السويدية.

ويشارك في التدريب ست جامعات فلسطينية من القطاع وهي جامعة الأزهر وجامعة غزة وجامعة القدس المفتوحة والجامعة الإسلامية والكلية الجامعية وجامعة الأقصى، بتمثيل ستة من الطلاب والطالبات عن كل جامعة مشاركة.

وقالت أسيل بدوان وهي طالبة في جامعة القدس المفتوحة إن اليوم الأول في التدريب كان رائع جداً، مليء بالمعلومات، كان هنالك جانب من العملي، مضيفة "كانت تجربة رائعة، استفدنا الكثير ونأمل في الأيام القادمة أن يكون لدينا معلومات أكثر وأكثر".

فيما قال هشام معمر وهو طالب من جامعة الأزهر إن ما تقدمه مؤسسة فلسطينيات في إطار تطوير إمكانات الطلبة في مجال المناظرات يجسد حالة نوعية وفارقة في إيجاد حالة تحول في مشوار الطالب.

وأضاف أن ما لمسه من تقدير واحترام وتطوير مدعاة فخر واعتزاز بوجود مؤسسة فلسطينية رائدة كفلسطينيات.

وتابع هشام أن تسخير إمكانات المؤسسة في خدمة الطالب وتمكين طاقاته وقدرته أمر واضح في سياسة التعامل مع الطلبة، كما أن الشكل العام في تعامل المدربين مع الطلبة يؤكد جدية المؤسسة في تطوير قدرات الطلاب والطالبات.

كلمات دلالية

اخر الأخبار