مجدلاني: المديريات والمراكز الأذرع التنفيذية الميدانية لها أولوية خاصة ونعمل لتطويرها

16:30 2019-07-11

أمد/ رام الله: تفقد وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني، مديرية التنمية بمدينة رام الله، والمراكز التابعة لها، مركز تأهيل الفتيات، ودار الأمل للرعاية والملاحظة، ومركز رونالدو لتأهيل الشبيية، ويأتي ذلك ضمن الجولات الميدانية التي تقوم بها الوزارة، للإطلاع على سير العمل.

وقال مجدلاني: إن "الوزارة تعمل على هيكلية جديدة وفق استراتيجيتها التنموية، وأن المديريات والمراكز هي الاذرع التنفيذية الميدانية التي نعطي لها أولوية خاصة، ونعمل على تطوير العمل بها، بما يتوافق مع الرؤية الجديدة، والعمل لخدمة المستفيدين".

وأشار إلى أن الوزارة وعبر طواقمها المختلفة في المديريات، والمراكز تسعى لتقديم الخدمات للمستفيدين من برامجها بمرونة وشفافية، في إطار تعزيز صمود المواطن بالعلاقة التكاملية مع برنامج الحكومة وتوجهاتها.

واستمع مجدلاني، إلى شرح من مدير مركز دار الأمل مالك أبو خليل عن انجازات المركز، والخدمات التي يقدمها، كما تم بحث القضايا الخاصة بالمركز.

وفي مديرية رام الله، وضع مدير المديرية عماد عمران الوزير بصورة سير العمل والصعوبات والاوضاع القائمة، واستمرار العمل رغم كافة الاوضاع الصعبة؛ لتوفير الاحتياجات للمستفيدين.

وفي مركز رونالدو لتأهيل الشبيية، التقي الأطفال الأيتام وأبناء المستفيدين المشاركين في المخيم الصيفي ( شمس الحرية)، والذي تم تنظيمه بالشراكة مع المجلس الاعلى للشباب والرياضة، بتمويل من المجتمع المحلي والقطاع الخاص، كما استمع لشرح مفصل من مدير المركز غانم عمر عن الدورات التأهيلية التي ينظمها المركز وآخرها دورة  تكنولوجيا وفنون اللحام العصرية.