هدنة جديدة.. القصة الكاملة لخلافات إليسا ونجوى كرم

تابعنا على:   17:10 2019-07-14

أمد/ عادت المياه إلى مجاريها بين النجمتين إليسا ونجوى كرم، بعد سلسلة من الخلافات استمرت لسنوات بين الشد والجذب، حيث شكرت اللبنانية إليسا مواطنتها نجوى كرم عبر تغريدة بحسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي تويتر وقررت إرسال هدية إليها عبارة عن زجاجة عطر من ماركتها الجديدة التي تحمل اسمها.

وكتبت اليسا: "شكرا على العطر الجميل من سيدة جميلة.. مبروك".

وترد عليها نجوى قائلة: "نحن من بلد واحد وبـ ساحة كلها حب وفرح متفوقة بكل شيء بتعملي وانا بحبك".

وبدأت الخلافات بين ملكة الإحساس وشمس الأغنية اللبنانية، منذ أكثر من 10 سنوات عندما روت نجوى في برنامج "ابشر" مع الإعلامي نيشان انها التقت بـ اليسا بالصدفة بالمطار وسلمت عليها بتكبر وغرور وقالت إنه لا يوجد كيمياء بينهما، وصرحت: "لا انا راح اقرب من جمهور ولا انتي تقدري تقربي من جمهوري".

وبعد سنوات من الجفاء، قدمت إليسا العزاء في وفاة شقيق نجوى كرم رغم أنهما ليس أصدقاء ولا يوجد بينهما ود.

وعادت إليسا ونجوى كرم للخلافات من جديد حيث كشفت اليسا في برنامج صار الوقت مع الإعلامي اللبناني مارسيل غانم، ان نجوى كرم لم تتصل بها عندما أعلنت أنها مصابة بسرطان الثدي في كليب "الى كل اللي بيحبوني" واكتفت بنشر تغريدة في موقع التدوين الاجتماعي تويتر، مشيرة إلى أن عندما توفى شقيقها ذهبت وقدمت واجب العزاء بنفسها.

وردت نجوى على الامر انها لم تقصد تجاهلها او عدم الاطمئنان عليها ولكنها، فضلت التغريد بموقع تويتر فضلا عن الاتصال هاتفيًا لكي تكشف للجميع حبها إليها.

أما الأزمة الأخيرة كانت الأكثر اشتعالًا بسبب المنافسة على لقب نجمة شركة روتانا الاولى بعد انضمام شمس الأغنية اللبنانية من جديد للشركة السعودية في الوقت الذي يلقب البعض اليسا بـ ابنة روتانا المدللة.

وما زاد الأمر اشتعالًا هو عودة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لـ روتانا بعد انقطاع فني استمر 10 سنوات، لتنقسم روتانا إلى فريقين "فريق نجوى كرم ونوال الزغبي" اللتين تربطهما علاقة صداقة قوية منذ أكثر من 20 عامًا وفريق ملكة الأحساس اليسا.

ثم منحت إليسا، علامة إعجاب لتغريدة بموقع التدوين الاجتماعي تويتر تسخر من نجوى كرم ونوال الزغبي وتشبهما بريا وسكينة.

واشتعلت الأزمة من جديد بين جمهور إليسا والفنانتين اللبنانيتين الذين أكدوا أن ملكة الاحساس تتطاول على زملائها بالمهنة وأنه لابد لشركة روتانا وضع حد لها.

وبعد أشهر، خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين، ردت نجوى على سؤال أحد الصحفيين هل ستبعث لاليسا عطرها الجديد الذي اطلقته؟" لترد نجوى: "اذ قبلت اكيد برسل اليها".

لترسل نجوى كرم هدية الى اليسا وتضع حدا للخلافات وتقرر بدء معها صفحة جديدة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار