رأفت: نهنئ طلاب وطالبات الثانوية العامة بالنجاح ونعمل من أجل غد واعد لأجيالنا

تابعنا على:   15:06 2019-07-18

أمد/ رام الله: تقدم عضو لجنة تنفيذية المقاطعة، نائب الامينة العامة للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" صالح رأفت، بأحر التهاني لشعبنا الفلسطيني وعلى وجه الخصوص لطلاب وطالبات الثانوية العامة، لمن وفق منهم بالنجاح من أبناءنا وعلى راسهم أبناء وبنات الشهداء، والأسرى والجرحى.

وقال رأفت: "ونبارك لذويهم ونشاركهم فرحتهم، ونتمنى لطلابنا وطالباتنا مستقبل ذاخر في خدمة وطننا وشعبنا، وسنعمل من أجل الاخذ بأيديهم لغدٍ واعد، ونتطلع ان يكونوا على قدر من العطاء يسهم في تحرير الوطن، وبناء الدولة الفلسطينية ومؤسساتها".

وطالب المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الانسان والمعنية بالحق في التعليم، بالتحقيق في عدم تمكن عشرات الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، ممن تم تسجيلهم للامتحانات في العام 2019 ولم يتمكنوا من تقديم الامتحان، بسبب منع إدارة سجون الاحتلال من ادخال طواقم من وزارة التعليم الفلسطينية لهم.

وأشاد بوزارة التربية والتعليم، على ما اظهرته من مسؤولية عالية في إنجاح هذا العرس الوطني الفلسطيني، وكل من ساهم وشارك من أجل توفير الأجواء المناسبة لإنجاح هذا الانجاز، الذي يبشر بتخريج فوج جديد من الأمل لدولتنا المنكوبة بالاحتلال الإسرائيلي.

ودعا رأفت، كافة الجهات الى توحيد جهودها من أجل العمل على الاخذ بيد طلابنا وطالباتنا الناجحين والناجحات، الذين يأملون في اكمال دراستهم الجامعية ولدعم شعبنا الذي يعاني من ويلات القيد، والحصار.

اخر الأخبار