عطاء فلسطين الخيرية" تختتم حملة أضحية العيد 2019 للأيتام والأسر العفيفة

تابعنا على:   14:48 2019-08-18

أمد / غزة: اختتمت جمعية عطاء فلسطين الخيرية حملتها السنوية "أيد بأيد نجمع أضحية العيد" للعام الـ 17 على التوالي خلال أيام عيد الأضحى المبارك ضمن برنامجها الإغاثي، واستفاد منها مئات الأيتام والأسر العفيفة في قطاع غزة والضفة الغربية.

وفي ضوء ذلك بذل طاقم جمعية عطاء فلسطين جهودًا كبيرة، في توفير لحوم الأضاحي للعائلات المستورة من مؤسسات دولية، وتوزيعها على المستحقين في كافة مناطق قطاع غزه ومخيم الجلزون في الضفة الغربية.

وفي رسالة شكر، أكد رئيس مجلس الإدارة د. مأمون أبو شهلا شكره وامتنانه للمؤسسات الدولية وأهل الخير والعطاء على ما قدموا من خير وفرحة للأيتام والعائلات المستورة التي فرحت في هذا العيد بفضل أضحيتهم وعطائهم.

د. رجاء أبو غزالة مدير عام الجمعية، قالت: "الحمد لله الذي وقفنا لهذه الحملة و رسمنا فرحة عيد الأضحى على وجوه الأيتام والأسر العفيفة وأكدت على سير العمل بشكل صحي خلال مراحل العمل كافة بدءً بالذبح وحتى تسليم اللحوم الى مستحقيها ."

وأشارت الى أن الكميات التي وزعت هذا العام لم تغطي أعداد الأيتام والأسر العفيفة المسجلة لدى الجمعية داعيه المؤسسات والشركات واهل الخير الى مواصلة العطاء في الحملات الإغاثية التي تنفذها الجمعية في قطاع غزة والضفة الغربية وقري القدس، حيث يتم التجهيز حاليًا لحملتها الخيرية "دفتر وقلم يمحو الالم".

اخر الأخبار