بالتعاون مع التجمع الاعلامي الفلسطيني..

"صحة غزة" تفتتح الدبلوم الاعلامي المتخصص الأول

تابعنا على:   16:10 2019-08-22

أمد/ غزة:  أكد مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام د. أشرف القدرة , حرص وزارة الصحة وسعيها الدائم في تطوير وبناء الشخصية الاعلامية القادرة على التعبير عن صورة وزارة الصحة وما تقدمه من خلال سلة الخدمات الصحية التي تضم عديد التخصصات الطبية النوعية, والتي ساهمت في تحقيق مؤشرات صحية متقدمة , جاء ذلك خلال كلمته في افتتاح الدبلوم الاعلامي المتخصص الاول , والذي تنفذه وحدة العلاقات العامة والاعلام بالوزارة بالتعاون مع التجمع الاعلامي الفلسطيني , بمشاركة ٢٥ كادرا من كوادر العلاقات العامة والاعلام في مؤسسات الوزارة ومرافقها المختلفة .

وقال د. القدرة ، أن وحدة العلاقات العامة والاعلام وضعت التدريب والتطوير الاعلامي منهجا وعنوانا في كافة خطط العمل السنوية , حيث تم تنفيذ عديد البرامج واللقاءات التدريبية في مختلف التخصصات الاعلامية والعلاقات العامة بالتعاون مع عديد المؤسسات والاجسام الاعلامية , مشيرا الى حرص الوحدة على تعزيز العلاقة مع كافة المؤسسات الاعلامية والتجمعات والهيئات الاعلامية معتبرا اياها شريكا في تعزيز ثقة المواطن بالخدمة الصحية , وايصال رسالة مرضى قطاع غزة المحاصر للعالم .

واعتبر، افتتاح فعاليات الدبلوم الاعلامي المتخصص , هو نتاج تعاون مستمر ونوعي مع التجمع الاعلامي الفلسطيني وخطوة متقدمة لتنفيذ  دبلومات متخصصة ومعتمدة , معبرا عن شكره وتقديره للتجمع الاعلامي الفلسطيني , ومتمنيا أن تكون مخرجات البرنامج التدريبي رافعة حقيقية في صقل المهارات الاعلامية للمشاركين وتوظيفها باتجاهها الصحيح .

بدوره أشاد ا. توفيق السيد سليم مسئول فرع الاعلام بالاتحاد الاسلامي للنقابات بافتتاح الدبلوم الاعلامي للكوادر الاعلامية في وزارة الصحة  والحرص المتبادل بفتح قنوات جديدة لتعزيز التواصل والعمل الاعلامي المشترك وفي مقدمة ذلك تطوير القدرات ومواكبة التطورات الحاصلة في وسائل الإعلام . 

وتطرق إلى دور التجمع الإعلامي في تنمية القدرات والمواهب الإعلامية لدى الخريجين من خلال الدورات التدريبية التي ينظمها، مشيرا إلى أن "المرحلة القادمة سوف تشهد باقة جديدة من الدورات التدريبية بالتعاون مع ثلة من المدربين الأكفاء. 

هذا ويحاضر في الدبلوم ٥ مدربين متخصصين في فنون الاعلام المختلفة , كما ويتم الدبلوم باشراف ومتابعة أ. زينب عودة مسئول ملف التدريب والتطوير بوحدة العلاقات العامة والاعلام بوزراة الصحة ,  وا. قاسم الاغا مسئول العلاقات العامة بالتجمع و يستمر على مدار ثلاثة أشهر بواقع لقاءين أسبوعيا .

كلمات دلالية

اخر الأخبار