وكأنها هجرة ( صحابة ) في القرن 21 !

تابعنا على:   18:27 2019-08-23

حسين أبو علي

ماذا يجري في فلسطين وغزة تحديدا ؟ تبريرات قادة ومسؤولي حماس من الزهار للمفكر الاخوانجي الكبير احمد يوسف وتأييدهم للهجرة والتهجير تبريرات لا تقول لك الا شيء واحد فقط ان مايجري اقرب للخيانة للمشروع الوطني برمته واصبحت علنا ومجدا وشرعا .....

حين وقعت منظمة التحرير اتفاق اوسلوا بقيت المنظمة وكل من ايد نهجها حتى صعووووووود حماس المشبوه لمنصة الحكم بقيت المنظمة عميلة وكل من فيها ، ماذا لو علمنا ان حماس تؤيد وتبارك وتفتي باسم الدين عن ان تلك الهجرة والتهجير فيه من الفوائد مافيه للووووووطن ولربما فاقت هجرة الصحابة الى المدينة المنورة ؟؟؟ طيب كيف !!

ما زال اجراء وعملية استغباء الشعب من جميع القاااااادة والفصائل مستمرة بل وتتطور وتتواقح وتتبجح اكثر ويخونوا مؤتمر البحرين وغيره بحجة التطبيع اي مقاييس تلك لا نعرف ...؟

ان مايجري الان هو ادلة واضحة لا تقبل اي مجاملات وترقيع وتبرير انها اجراءات خيانة للثورة الفلسطينية لا بل لكل مواثيق الفصائل ذاتها التي تدعي انها رمز ال ورمز ال واذ بنا نجدها رمز الخيانة وبقوة !!!

الفكر الوهابي السلفي والاخوانجي لم ينجحا على مدار اكثر من قرنين للوهابية وقرن للاخوانجية في تمريره للعامة والشعوب وبدليل بسيط جدااااا ،..

في مناطق الفكر الوهابي اكتساح لحفلات غنائية كمعظم دولنا العربية وجدة والرياض والمدينة المنورةةةةة تشهد وليس في ذلك اي كفر او عيب الا العيب ذاته ...

وفي مصر زمن الاخوانجية وغزة الان حدث ولا حرج اذهب الى حفلات حماس الان ولاحظ الغناء العادي والغاء الغناء الاسلااااااامي والنقاب لدى زوجاتهم انخفض كثيرااااا وهذا ليس عيبا وكفرا ايضا ...!

خطباء حماس وتركيا وايران وقطر والعلمانيييييين كلها تلفيق شعارات في شعارات وصوت عالي واعلام يروج ويسوق لها !

النتيجة العامة فشل ذريع لذلك الفكر فشل حتى النخاع لكنهم يكابروا وتأخذهم العزة بالاثم حقاااااا !!! ويستمر الجميع بعملية استغباؤنا !!

انظروا الى ما يتردد عن التهجير وتأييد مفكررررين اخوانجيين وقادة بين قوسين سياسين للاخوانجية ومايجري من تنفيذ بن حرام لصفقة القرن واخر تقليعات حماس الحشدددددد لمسيرات غزة مسيرات الموت السهل والاعاقة الدائمة مقابل فكة دولارات وشواكل !!!

ودليل بسيط جدا المقاومة بالضفة فرض عين بينما في غزة يطلبوا من الجهاد الاسلامي اسمااااااااااء من اطلقوا الصواريخ خارج سرب معيار حماس وقادتها !!

كل هذا وذاك في شمال الوطن وجنوبه نحتاج الى ثورة حقا ودون اي مبالغة للتغيير الحقيقي ونفض كل الغبار عن اي شعارات سابقة عفى وعفن عليها الزمن ،،.. دخيل عرضكم لازلنا نقبع خلف الاستغباء الخطابي والشعارات للعلمانيين بين قوسين والاسلامين بين مية قوس شعارات بشعارات ليس لها جميعا الا حل هو ثورة تغيير علميةةةةة اكثر منها عسكرية ثقافية اكثر منها ايدلوجية فكرية ، وسرقات باسم الوطن والدين ... وكأن المقاومة بشقيهااااااااا الشعبية والعسكرية اصبحت نتريات ودولارات ورواتب عليااااااااااااا ....ما الحل امام كل هذا .. انه التغيير الجذري او الاستسلام للواقع الزفت ..!!

الى القااادة واشباه القاااادة ... رسالة اسير مقيم في غزة واعلانه بيع ابنه للقادة يستوجب انتحار سياسي فورا وعاجل لكل من يعتبر نفسه قائد او شبه قائد مفروض علينا جبرااااااا ...روحو موتووووووو اشرف لكم .. نرتاح منكم بكفي ...

كلمات دلالية

اخر الأخبار