الهيئة الوطنية لكسر الحصار تدعو للمشاركة في جمعة "فلتشطب أوسلو من تاريخنا"

تابعنا على:   10:56 2019-09-12

أمد/ غزة: دعت هيئة كسر الحصار ومسيرات العودة في غزة صباح يوم الخميس، للمشاركة الفاعلة في جعة "فلتشطب أوسلو من تاريخنا".

وطالبت الهيئة بالمشاركة الفاعلة من كافة أطياف شعبنا في الجمعة الـ74 من فعاليات مسيرة مسر الحصار، وذلك بعد عصر الجمعة بخيم العودة شرقي قطاع غزة.

ونص البيان كالتالي:

بيان صادر عن الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار
جماهير شعبنا في القطاع الصامد
شعبنا الأبي... شعبنا الثائر... 
تدعوكم الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار إلى المشاركة الجماهيرية الحاشدة في الجمعة الرابعة والسبعين"74"
، جمعة (فلتُشطب أوسلو من تاريخنا) وذلك يوم غد الجمعة بعد صلاة العصر مباشرة، على أرض مخيمات العودة  الخمسة شرقي قطاع غزة. 
إن مشاركتكم في هذه الجمعة تأتي تأكيداً على استمرار مسيرات العودة بطابعها وزخمها الشعبي ، ورفضاً للمؤامرات والمخططات التصفوية التي تستهدف شعبنا، ولتوجيه رسائل قوية بضرورة مغادرة اتفاقية أوسلو كمطلب شعبي ووطني عاجل، وبما يعيد الاعتبار للنضال الوطني الفلسطيني الشامل ضد الاحتلال.
وتجدد الهيئة تأكيدها على سلمية مسيرات العودة، ما يستوجب اتخاذ كافة التدابير  لتفويت الفرصة على الاحتلال وقادته في ايقاع الخسائر  والضحايا في صفوف المتظاهرين السلميين والحذر من رصاص القناصة الغادر، والذين يسعون لإيقاع أكبر قدر ممكن من الشهداء والإصابات في صفوف أبناء شعبنا.
كما ندعوا جماهيرنا المشاركة الى  الالتزام بتوجيهات اللجان المنظمة والمشرفة على  المخيمات والتعاون معهم  في انجاح فعاليات الجمعة 74،  
فرسالة  جماهير شعبنا، الأهم خلال هذه الجمعة في مخيمات العودة الخمسة،   للجميع برفضنا لمشاريع ترمب  التصفوية  ورفضنا للتطبيع والتصدي لإسقاط  حقنا في العودة الى فلسطين وبان المسيرات ماضية وبأهدافها وبحضورها الشعبي حتى تحقيق أهدافها. 
مسيراتنا مستمرة... نضالنا متواصل
الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار
12/9/2019

اخر الأخبار