كتلة تحرير المرأة بجبهة التحرير تختتم دورة تدريبية بعنوان " لغة الجسد "

تابعنا على:   10:28 2019-09-13

أمد/ غزة: اختتمت كتلة تحرير المرأة الإطار النسوي لجبهة التحرير الفلسطينية مساء اليوم في مقرها بمدينة غزة دورة تدريبية تحت عنوان " لغة الجسد " على مدار يومي الثلاثاء والخميس وبواقع 8 ساعات تدريبية أدارها الأستاذ " عمر أبو جميل "

وشارك في الدورة العديد من الرفاق والرفيقات وطلبة وطالبات الجامعات وعدد من الخرجين الذين أبدوا إعجابهم بموضوعات الدورة والطريقة التي تعامل بها المدرب مع المشاركين.
وتمحور موضوع الدورة حول التعرف على طرق جديدة غير لغة الكلام للمساعدة في فهم الأخر وما يدور في داخله ومن ثم تحليل شخصيته ومكوناتها والوصول إلي طريقة تفكيره وأسلوبه في الحياة.

وساهمت الدورة في التعرف على الأسلحة والأساليب والقدرات الكامنة لدي البشر وكيفية استغلالها وتسخيرها من أجل حل المشكلات وتيسير الحياة اليومية المليئة بالعقبات والمعضلات، وأكدت الدورة على ضرورة استغلال المراكز البصرية والسمعية والحسية كل في وقتها، كما اشتملت الدورة على تدريبات عملية واختبارات نوعية لمعرفة كيفية تحليل الشخصية . وأبدى المشاركين تفاعلا كبيرا وتجاوبا مع هذه التجارب العملية المفيدة والشيقة.

وستمنح اللجنة المشرفة على هذه الدورة المكونة من الرفيقات دعاء أحمد وغادة أبو شعبان وتهاني البردويل شهادات تخرج لكل المشاركين الملتزمين.