هنية يشكر أمير قطر على خطابه الداعم لفلسطين أمام الجمعية العامة

تابعنا على:   14:19 2019-09-25

أمد/ غزة: شكر رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، أمير دولة قطر  تميم بن حمد آل ثاني على كلمته التي ألقاها أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال هنية في رسالة شكر لأمير قطر، تابعنا في حماس ومعنا الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات بكل اهتمام وتقدير خطابكم المعبر عن التضامن مع فلسطين وأرضها المحتلة وشعبها الصامد أمام قادة العالم في الدورة الرابعة والسبعين لاجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأشاد هنية بخطاب أمير قطر، معرباً عن عميق اعتزازه بحضور قضية فلسطين العادلة في خطابه الذي يفضح سياسة الاحتلال الإسرائيلي الإجرامية ضد الأرض والشعب الفلسطيني منذ أكثر من سبعين عاماً، ويُعري ازدواجية المعايير التي تنتهجها بعض الدول إزاء ما تتعرض له الحقوق والثوابت الوطنية الفلسطينية من محاولات ومخططات التغييب والتصفية، في ظل تصاعد إرهاب العدو وعدوانه المتواصل ضد المقدسات في فلسطين، وفي القلب منها القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وعبر هنية عن تقدير الحركة العالي لهذا الخطاب التاريخي، مجدداً شكره وتقديره لدولة قطر أميراً وحكومة وشعباً، أصحاب الأيادي البيضاء الخيرة على مواقفهم المشرفة وأدوارهم الكبيرة في التضامن والدفاع عن الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

كلمات دلالية

اخر الأخبار