"أمن حماس" يداهم مقر "التأمين والمعاشات" ويعتقل (4) من موظفي المالية - أسماء

تابعنا على:   11:31 2019-10-08

أمد/ غزة: داهم أمن حماس في قطاع غزة صباح يوم الثلاثاء، مقر الهيئة العامة للتأمين والمعاشات، واعتقل اللجنة المكلفة بتحديث البيانات.

وقالت مصادر محلية، إنّ أمن حماس داهم مقر هيئة التأمين والمعاشات بغزة، واعتقل اللجنة المكلفة بتحديث بيانات موظفي المحافظات الجنوبية، وعرف منهم:

1-خالد نصر

2-رشيد شعث من وزارة الداخلية.
3-معين عبد السلام من ديوان الموظفين.
4-محمد شهاب من الشؤون الإدارية لوزارة المالية.

وفي السياق ذاته، اعتقل أمن حماس (4) موظفين من وزارة المالية ومنعهم من تحديث بيانات موظفي سلطة رام الله.

وأوضحت المصادر، أنّ الموظفين الأربعة مكلفين من قبل وزارة المالية برام الله بالعمل على تحديث بيانات موظفي وزارة المالية والتخطيط والتعاون الدولي.

وحدث موظفي المالية، جزء من بيانات الموظفين يوم الاثنين في مقر هيئة التأمين والمعاشات، وفي ساعات المساء تم استدعاؤهم من قبل جهاز الأمن الداخلي التابع لحركة حماس ولا زالوا قيد الاحتجاز.

وكانت حكومة رام الله دعت موظفيها، لتحديث بياناتهم في هيئة التأمين والمعاشات وسط مدينة غزة، ولمدة ثلاثة أيام، ابتداءً من يوم غد الاثنين، وحتى يوم الأربعاء.

وقالت المالية: إن يوم الاثنين سيُخصص لموظفي مدينة غزة، بينما يوم الثلاثاء، سيكون لموظفي محافظات رفح وخانيونس، إضافة لموظفي المنطقة الوسطى، وسيكون يوم الأربعاء مُخصصًا لموظفي محافظة شمال قطاع غزة.

وأشارت، إلى أن لجنة وزارة المالية، ستكون حاضرة من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الخامسة مساءً لثلاثة أيام، داعية الموظفين إلى الحضور شخصيًا مع ضرورة إحضار الهوية الشخصية.

اخر الأخبار