الأجنحة العسكرية للفصائل تحذر من التعاطي مع السلوك الإسرائيلي المشين

تابعنا على:   19:24 2019-10-08

أمد/ غزة: حذرت غرفة العمليات المشتركة للفصائل الفلسطينية،  من التعاطي مع سلوك العدو الإسرائيلي المشين الذي يستهدف المقاومة.

جاء ذلك خلال إجتماع عقدته الغرفة  تعقيباً على بيان وزارة الداخلية حول أساليب مخابرات الاحتلال، ومكتب المنسق في جمع المعلومات عن "المقاومة" في قطاع غزة، وأسلوب الاغتيال المعنوي للمقاومين.

 وبحثت الغرفة مخاطر سلوك الإسرائيلي الجديد، وأوعزت للجهات المختصة بضرورة القيام بخطوات تحبط توجه العدو الجديد.

ورأت الغرفة أن ذهاب جيش الاحتلال لجمع المعلومات الاستخبارية تحت غطاء جمعيات خيرية ومؤسسات صحية وأخرى سياحية، جاء نتيجة التحدي الذي فرضته الأجهزة عليهم بعد كشف جزء كبير من عملائه.

وثمنت  غرفة العمليات المشتركة ما قام به عدد كبير من المواطنين، بإبلاغ الأجهزة المختصة حول ما يقوم به العدو.

ووجدت الغرفة في تعاطي بعض الشخصيات الفلسطينية مع المنسق وضباط مكتبه خطورة بالغة، وسلوكاً يتنافى مع القيم الوطنية، وقررت رفع الغطاء عن كل شخص يتعاطى مع المنسق الذي يعد ضابطا مركزيا في وزارة الحرب الصهيونية.

وناقشت غرفة العمليات المشتركة السلوك الإسرائيلي المشين في الاغتيال المعنوي "للمقاومين"، عبر فبركة قصص لا أصل لها ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووجدت أن العدو ذهب لهذا السلوك لعدم قدرته على اغتيال المقاومين جسديا خشية رد المقاومة.

 ودعت  الغرفة المشتركة  جميع أبناء شعبنا لعدم التعاطي مع السلوك الإسرائيلي المشين، والعمل بأصول شعبنا القائمة على احتضان كل ثائر مقاوم.

اخر الأخبار