أمن حماس يستدعي طارق الغزالي لنشره تفاصيل اعتقال شقيقه خالد

تابعنا على:   21:00 2019-10-08

أمد/ غزة: استدعى أمن حماس  طارق الغزالي شقيق المعتقل لدى أمن حماس بغزة خالد الغزالي، بعد نشره تفاصيل حول اعتقال أخيه صباح يوم الاثنين.

وقال طارق الغزالي  في تغريدة على "الفيسبوك":"  لقد تم اختطاف شقيقي خالد الغزالي من شارع الرمال الجندي المجهول يوم الأحد بتاريخ 6 /10 في الساعة العاشرة صباحا ، وعلمت من اقربائي الذين يعملون بالقرب من مكان اعتقال خالد".

وأضاف :" ابلغت اصدقاء خالد المقربين بأنه تم اعتقاله ، وأرسلت لي المباحث يوم الأحد بلاغا بالحضور يوم الاثنين عبر اتصال هاتفي وانا مريض سرطان .

 وتابع في تغريدته:" حضرت يوم الاثنين ودار التحقيق  حول من  ابلغ أصدقاء خالد بانه معتقل وكأن الامر يجب ان يبقى سراً .

ويقول:"  سألتهم عن وضع اخي خالد واخبروني بأن لا يجب السؤال عنه وأن قضيته  تتعلق في نشره للمنشورات المخالفة عبر  الـ "فيس بوك" ، ولم يمنحوني أي معلومات عن وضعه الصحي".

ويوضح في تغريدته  أنه ذهب يوم الثلاثاء الى مقر الشرطة بغزة، وكان محامي مركز الميزان لحقوق الانسان " عبدالرحمن زقوت " الذي أخبره بأن الدخول ممنوعاً لعدم امتلاكه التصريح رغم ابلاغه لهم أنه جاء لإدخال (الكنتينة)".

وتساءل شقيق المعتقل لدى أمن حماس بغزة، "لا اعلم لماذا هذا التعامل من قبل أجهزة أمن بهذه الطريقة، رغم أنه من حق خالد تعيين  محامي وإدخال الكنتينة  ، ويجب أن تخبرنا بوضعه القانوني والتهم الموجهة له وتفاصيل القضية".

 

البوم الصور

اخر الأخبار