قلقيلية: فتح تعقد مؤتمرها الحركي لمنطقة بلدات "اماتين، فرعتا، جيت"

تابعنا على:   09:53 2019-10-13

أمد/ قلقيلية: عقدت حركة فتح (م7) إقليم قلقيلية، مؤتمرها الحركي "القدس عاصمتنا" للمنطقة التنظيمية التي تضم بلدات (اماتين، فرعتا، جيت).

جاء ذلك في مقر حركة فتح وبحضور ومشاركة جهاد مسيمي عضو المجلس الثوري للحركة والمشرف على ملف الانتخابات الحركية في اقليم قلقيلية، ومحمود ولويل امين سر حركة فتح إقليم قلقيلية، وعضو لجنة الإقليم محمد عدنان مسؤول ملف الانتخابات في إقليم قلقيلية وأعضاء لجنة الإقليم وأمناء سر المناطق التنظيمية وكوادر الحركة بالمنطقة المذكورة.

وافتتحت أعمال المؤتمر بالقرآن الكريم والسلام الوطني، ومن ثم كلمة ترحيبية لمحمود ولويل امين سر الإقليم، أكد فيها على رسالة حركة فتح ومسيرتها النضالية نحو التحرر وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ومن ثم كلمة اللواء المسيمي التي استعرض من خلالها الأوضاع السياسية والتنظيمية، موكداً على موقف حركة فتح الراسخ في وجه كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية.

ومن ثم انتخاب رئيس المؤتمر محمد متاني ومقرر المؤتمر جمال يامين ونائب رئيس المؤتمر عمر يامين، وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوي تمت قراءة التقريرين الإداري والمالي.

ومن ثم تقدم زاهي صوان أمين السر السابق نيابه عن لجنته بالاستقالة وتم فتح باب الترشح حيث تم انتخاب لجنة جديدة مكونة من 11 عضواَ.

اخر الأخبار