خطط تساعدك لقضاء شهر العسل من غير مفاجآت ؟

تابعنا على:   19:46 2019-10-14

أمد/ قد يرغب الزوجان فى أول سنة زواج للسفر معاً لأحد البلاد، وذلك لبضعة أيام للاستجمام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المختلفة، ولتحقيق ذلك يحرص الزوجان على تحضير الحقيبة بكل مستلزمات التى يحتاجانها خلال أيام السفر، ولكن قد تصادف خلال الرحلة بعض العقبات، لذلك يجب اتباع بعض النصائح للاستمتاع بالسفر لقضاء شهر العسل، والذى نتعرف عليه فى التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "leisureholidays".

نصائح للاستمتاع بشهر العسل عند السفر لأول مرة:

1- حدد نوع الرحلة التى ترغب فى الذهاب إليها وحاول إقناع الطرف الآخر بها، من خلال التحدث عن مدى المتعة والرفاهية التى يشعر بها خلال الرحلة، وفى حالة عدم إقتناعه، حاول أن تصل لحل وسط لتحقيق الغرض من الرحلة وهو الاستمتاع فقط.

2- خطط للرحلة بشكل مختلف من خلال وضع أفكار جديدة، تضمن زيارة بعض الأماكن الجديدة، أو مشاهدة بعض الأفلام وشراء بعض المستلزمات المختلفة للمنزل أو الأغراض الشخصية.

3- اصطحب مستلزمات الإسعافات الأولية، التى قد تحتاجها أثناء الرحلة، فى حالة حدوث إصابات من أى نوع.

4- يفضل استكشاف المكان الذى تذهب إليه، حتى لا تصادف بعض العقبات المفاجئة، والتى تفسد عليك الاستمتاع بالرحلة.

5- حدد الميزانية التى تحتاجها خلال الرحلة، سواء من طعام وشراب وحجز غرفة بفندق ومصاريف انتقال وشراء المستلزمات التى تحتاج لها.

6- تجنب التخييم أو رحلات الطريق، حتى لا تتعرض لبعض العقبات التى تفسد عليكم رحلتكم الأولى، ولذلك يفضل السفر بالطائرة والتى تعتبر أكثر أمانا وراحة.

7- لا تسافر للدول الأجنبية التى لا تجيد لغتها بشكل جيد، حتى لا تتعرض لموقف محرج أو مشكلة ما.

8- ابحث عن العروض المختلفة لقضاء شهر العسل، والتى تحتوى على تخفيضات يمكن أن تسهل عليك توفير بعض النفقات المالية لأغراض أخرى.

كلمات دلالية

اخر الأخبار