Google Maps تطلق ميزة جديدة لمستخدمى الأيفون قريبا.. تعرف

تابعنا على:   15:00 2019-10-19

أمد/ مازالت جوجل تحاول في زيادة الأمان في تطبيقها الخاص “Google Maps”، فعملت على إضافة ميزة تتيح للمستخدمين الإبلاغ عن حوادث الطرق وتباطؤ حركة المرور، حيث اتاحت جوجل هذه الميزة من قبل لمستخدمي اندرويد، ولكن الشركة أعلنت اليوم أن مستخدمي الأفيون سيتمكنون قريباً من الحصول على هذه الميزة.

وبحسب موقع "Phonearena" الهندي، فتقول جوجل إن مستخدمي ايفون سيتمكنون من الإبلاغ عن هذه الأعطال، وتباطؤ حركة المرور الآن أيضًا، وللإبلاغ عن حادث يمكنهم الضغط على زر جديد أسفل البوصلة في واجهة المستخدم للتنقل أثناء القيادة.

كما أن مستخدمي iOS ليسوا وحدهم الذين يحصلون على خيارات إعداد تقارير، حيث تقول جوجل إن المستخدمين على كلا النظامين سيتمكنون من الإبلاغ عن عمليات الإنشاء وإغلاق الممرات والمركبات المعطلة على الطريق في التحديثات التي يتم طرحها هذا الأسبوع.

من الجدير بالذكر أحد أفضل أجزاء Waze هو أنه يعطى صورة دقيقة تمامًا لما يحدث على الطرق من حولك حتى تتمكن من الحصول على فكرة أفضل عن أحوال الطرق الحالية، ونأمل الآن أن يتمكن كل من المستخدمين على كلتا المنصتين الرئيسيتين للهاتف من الإبلاغ عما يجرى، وبتفاصيل أكثر من ذي قبل وستوفر خرائط جوجل معلومات مفيدة بالمثل.

كلمات دلالية

اخر الأخبار