حماس تنعى شهداء التصعيد على غزة وتؤكد: المقاومة لم تفرط بدماءهم

تابعنا على:   15:27 2019-11-13

أمد/ غزة: قالت حركة حماس يوم الأربعاء، إن الجرائم المستمرة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي، وهي بمثابة عدوان صارخ على شعبنا ومقاومته الباسلة وأهلنا في القطاع، وتعكس العقلية الإجرامية التي يتعامل بها الاحتلال مع غزة وأهلها المحاصرين.

وقالت حماس في بيان صحفي وصل "أمد للإعلام" نسخةً منه،  إنّ هذا الصمود الأسطوري للمقاومة الباسلة التي تدك بصواريخها معاقل العدو، وأهلنا في غزة الذين لا يزالون يسطرون أروع ملاحم العزة والصمود والثبات والالتفاف حول المقاومة، ويدافعون عن شعبهم، ويثأرون لدماء شهدائهم، رغم كل ما يتعرضون له من قصف وقتل وتدمير وحصار لم يتعرض له شعب تحت سمع العالم أجمع وبصره؛ لنؤكد مجددا أن المقاومة الباسلة والموحدة التي لم تفرط بدماء الشهداء يوما ما مستمرة ومتواصلة ومتصاعدة لتلقين العدو درسا تلو الآخر.

وأضحت، ستبقى الدرع الحامي لهذا الشعب، ولن تتخلى عن واجبها في الدفاع عنه وحماية مصالحه، وردع الاحتلال المجرم، والتصدي لعدوانه مهما بلغت التضحيات، وعلى العدو الصهيوني أن يدفع ثمن حماقاته ودخوله في مقامرة غير محسوبة العواقب، ولن نسمح للعدو بفرض معادلاته وسياساته على شعبنا.

ونعت حماس، كوكبة من الشهداء ، شهداء فلسطين الوطن والمقاومة، الذين ارتقوا في معركة العزة والكرامة صامدين  مدافعين عن شعبهم وأرضهم، رافضين الذل والاستسلام والهوان، متمنية الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

اخر الأخبار