أبو حمزة: نتحدى نتنياهو الكشف عن القواعد العسكرية والإستراتيجية التي وصلت لها صواريخنا

تابعنا على:   19:27 2019-11-13

أمد/ غزة: تحدى أبو حمزة المتحدث العسكري باسم سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو بأن يسمح لرقابته العسكرية بالكشف عن أسماء وصور القواعد العسكرية والإستراتيجية التي وصلت إليها صواريخ المقاومة الفلسطينية.

وقال أبو حمزة: "نتحدى نتنياهو وفريقه الأمني الذي تباهى باغتيال أبو العطا أن يمتلك الجرأة ليسمح لرقابته العسكرية أن تقوم بالكشف عن أسماء وصور القواعد العسكرية والإستراتيجية التي وصلت إليها نيران وحداتنا الصاروخية".

وأضاف: "سرايا القدس تتحدى الرقابة العسكرية الصهيونية بالكشف عن الصور والفيديوهات التي تظهر حجم الدمار الذي لحق بالمصانع والمقرات ومنازل المستوطنين في "غلاف غزة" والمدن المحتلة التي أصيبت بإصابات دقيقة".

وتابع قائلاً: "وصلنا باستهدافاتنا إلى قلب الكيان والتي لو أفصح عنها العدو ستحول نتنياهو إلى ‎أضحوكة و مهزلة في الشارع الإسرائيلي".

وأشار إلى أن "العدو يفرض رقابة شديدة جداً على الواقع حتى لا يؤدي ذلك إلى خروج المستوطنين في مسيرات ضد نتنياهو ووزير حربه وتحول انتصارهم المزعوم ووهمهم الزائف إلى هزيمة ساحقة تذهب به إلى السجن بدلاً من تشكيل حكومة جديدة".

اخر الأخبار