حقيقة وفاة النجم العالمى "ذا روك"

تابعنا على:   15:10 2019-11-15

أمد/ انتشرت خلال الساعات الماضية خبر مزيف عن وفاة نجم المصارعة وأفلام الأكشن العالمي دوين جونسون، الشهير بـ "ذا روك" عن عمر 47 عامًا، وتداوله العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالتحقق من صحة الخبر تبين أنه خبر خادع نشر على موقف "فيس بوك" بعنوان "وفاة دواين -  الصخرة  - جونسون في السابعة والأربعين" واستخدم الخبر الخادع علامة BBC News (British Broadcasting Corporation) لتظهر كمؤسسة أخبار شرعية، ومع ذلك  فإن الرابط المتداول على "فيس بوك" يوجه المستخدمين إلى موقع ويب كاذب.

وبالبحث على موقع "بي بي سي نيوز" عن المصطلحات "دواين جونسون ميت" أو "دواين جونسون الموت" لا تظهر على أى نتائج مماثلة للرابط الذى يتم مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وينتظر جونسون عرض فيلمه الجديد من فيلم Jumanji في دور العرض السينمائية يوم 13 ديسمبر المقبل حول العالم، وهو الفيلم الذى ينتمى إلى فئة المغامرة والكوميديا، وبلغت تكلفة إنتاج الجزء الأخير 90 مليون دولار، تأليف الثنائي سكوت روزنبرج وريك سومنرز، وإخراج جاك كاسدان، ويشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم،كارين جيلان، لوبي كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، وجاك بلاك.

كلمات دلالية

اخر الأخبار