ريال مدريد مُهدد بفقدان كاسيميرو بــ الكلاسيكو

تابعنا على:   13:41 2019-12-02

أمد/ يواجه الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، أزمة كبيرة قبل موقعة الكلاسيكو ضد برشلونة والمقرر إقامتها 18 ديسمبر المقبل والمؤجلة من 26 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من مسابقة الدوري الإسباني.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن البرازيلي كاسيميرو مهدد بالغياب عن الكلاسيكو، حيث يملك في رصيده 4 بطاقات صفراء وسيتم إيقافه في حال تلقى البطاقة الخامسة خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أنه من الضروري حصول كاسيميرو على بطاقة صفراء في المباراة القادمة ضد إسبانيول لكى يغيب عن المباراة التالية، ويكون حاضراً في مباراة الكلاسيكو دون أي مشاكل، وبسجل خالٍ من الإنذارات.

لكن المشكلة تكمن في أن المباراة التالية لإسبانيول ستكون أمام فالنسيا وعلى ملعب ميستايا، وبالتالي فإن ريال مدريد سيخسر خدمات النجم البرازيلي في حال قرر الحصول على بطاقة صفراء يوم السبت المقبل.

وأضافت أنه يتوجب على كاسيميرو وزيدان التضحية بمباراة فالنسيا، رغم صعوبتها وأهميتها، ليكون حاضراً في الكلاسيكو، لأن عدم حصوله على إنذار أمام إسبانيول، يعنى أنه مهدد بنسبة كبيرة بالغياب عن لقاء الكلاسيكو، فمن الوارد جداً أن يتلقى إنذاره الخامس ضد الخفافيش.

اخر الأخبار