6 أفكار للاحتفال بالذكرى الأولى لخطوبتك

تابعنا على:   16:10 2019-12-02

أمد/ الاحتفال بالذكريات السعيدة من الأشياء التي تجعلنا نتذكر مشاعرنا فيها، وتدخل على قلوبنا المزيد من السعادة، وتعد ذكريات مثل الخطوبة أو الزفاف من أكثر الأشياء التي نحتفل بها للتعبير عن حبنا لشريك حياتنا والامتنان لوجودنا معًا، فإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي يصادف فيها ذكرى الاحتفال بخطوبتك يقدم لكِ موقع "weddingwire" بعض الأفكار التي يمكنها مساعدتكِ في إحياء تلك الذكرى السعيدة بعيدًا عن الحفلات.

رحلة معًا

سواء كنتِ ترغبين في السفر أو الخروج في مكان قريب للإفطار، فإن قضاء عطلة نهاية الأسبوع هو وسيلة رائعة لقضاء بعض الوقت بمفردك مع شريك حياتك قبل أن تبدآ في التخطيط لحفل الزفاف، وسوف تكوني ممتنة جدًا للوقت الرومانسي بينكما، وهى مقدمة ممتعة لقضاء شهر العسل.

قضاء ليلة رومانسية

إذا كنتِ تحاولين معرفة كيفية الاحتفال بشريك حياتك، وكنتِ بالفعل في وضع التوفير من أجل التجهيز لحفل زفاف، فقومى بطهى وجبتك المفضلة، وإضاءة الشموع، لقضاء أمسية منخفضة التكاليف مع زوجك المستقبلي، وتعد هذه الطريقة المثالية للاحتفال.

شاركى بقصتك

اجعلي العالم يعرف كم أنت متحمسة لقضاء بقية حياتك معه، ويمكنك ذلك من خلال مشاركة صوركما سويًا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن حبك وامتنانك له.

استمتعا بعشاء لطيف مع أسرتيكما

من المحتمل أن يرغب والديكما في مشاركتكما في الاحتفال أيضًا، وهذه هي الفرصة المثالية للتقريب بينهم جميعًا، ويمكنك اقتراح تناول العشاء في مطعمك المفضل.

يوم فى منتجع صحى

يمكنك وشريك حياتك الذهاب إلى منتجع صحى والاسترخاء تمامًا، وهو وسيلة رائعة لبدء انخراطكما في تجهيزات الزفاف، وتجنب أي حديث أو ضغوط متعلقة بالزفاف، وإذا كان يوم المنتجع الصحي خارج نطاق ميزانيتك، فيمكن أن يكون للمانيكير أو قص الشعر نفس تأثير الشعور الرائع.

زيارة المكان الذى التقيتما به لأول مرة

هذه طريقة حلوة وعاطفية للاحتفال بمستقبلكما معًا، فسواء أكان بعيدًا أم قريبًا، فإن العودة إلى المكان الذى قابلت فيه شريك حياتك لأول مرة له دور مهم في استعادة ذكرياته، وهى وسيلة للشعور بالسعادة والاحتفال.