رويترز: أفضل صور العقد الأخير ألتقطها 4 صحفيين فلسطينيين

تابعنا على:   14:47 2019-12-04

أمد/ غزة - رويترز: اختارت وكالة الأنباء العالمية "رويترز"، اليوم الأربعاء، أفضل صور العقد الأخير لعدد من مصوريها الصحفيين على مستوى العالم منها أربعة مصورين من الأراضي الفلسطينية.

وكانت صورتين للمصور الفلسطيني محمد جاد الله الذي يعمل في مكتب "رويترز" بقطاع غزة ، ضمن أفضل صور العقد الأخير على مستوى العالم، بينما صورة واحدة للصحفي صهيب جاد الله وأخرى للصحفي إبراهيم أبو مصطفى وكلاهما من قطاع غزة، وصورة للصحفي محمد تركمان من الضفة الغربية.
وتظهر إحدى الصور المُختارة للصحفي محمد جاد الله مجموعة من الشُبان الفلسطينيين، على الحدود الشرقية لقطاع غزة خلال اندلاع مواجهات مع الجيش الإسرائيلي ضمن فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار التي انطلقت في 30 مارس/آذار 2018، بينما الصورة الأخرى تُظهر مجموعة من الأطفال والفتية يبكون حزناً على فقدان أحد أفراد عائلتهم شهيداً برصاص الجيش الإسرائيلي على حدود القطاع .

ويذكر أنه تم اختيار الصحفي الفلسطيني محمد جاد الله مصور وكالة رويترز في قطاع غزة، كأحد أفضل خمس مصورين على مستوى العالم في المسابقة الدولية "صورة العام الدولية - بوي " في أمريكا لتغطية مسيرات العودة على حدود غزة والمهاجرين عبر المكسيك الى أمريكا والحياة اليومية في قطاع.

كلمات دلالية