4 أبراج تستحق لقب ملوك الدراما

تابعنا على:   13:32 2019-12-07

أمد/ يتصف بعض الأشخاص بالعاطفية الزائدة والبكاء من أقل كلمة، مما يثير دهشة من حولهم، وقد يعود ذلك إلى تقلباتهم المزاجية ويعتقد البعض إن ذلك يعود أيضاً إلى صفات الأبراج الفلكية، ولهذا نتعرف على أبراج معروفة بأن أصحابها "ملوك الدراما"، وفقاً لما ذكره موقع "elitedaily".

برج الجوزاء.. بسبب "المود سوينجز"

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الحاصلة على لقب ملوك الدراما، وذلك لتقلباته المزاجية التي تجعله يشعر بالملل سريعاً،  والتحول من شخص مرح إلى شخص درامي يميل للاكتئاب، وهذا مختلف عن طبيعته المعروف بها وهى حب المرح والضحك.

برج السرطان.. "حساس أوفر"

تعتبر من الصفات الأساسية لبرج السرطان هي الحساسية والعاطفية الزائدة، وكذلك التقلبات المزاجية، التي تجعله أحياناً يشعر بالسعادة وأحياناً الحزن الذى قد يستمر معه لفترة بسبب طبيعته الحساسة، لذلك فهو يستحق لقب ملك الدراما.

برج الأسد.. "لو ماخدش وضعه"

وأما برج الأسد، فهو من الأبراج التي تستطيع التأقلم مع كل التطورات والتغيرات التي تحدث بحياته، وكما إنه يعشق المغامرة وتجربة كل ما هو جديد، ويفضل أن يكون بطل الحدث سواء عند حضور الحفل أو أحد اجتماعات العمل وغيرها من المناسبات المختلفة، وإن لم يحدث ذلك ويشعر أنه حظى بالاهتمام الكبير والتكريم، يشعر بالاكتئاب.

برج العذراء.. "يهده الأوفر ثينكنج"

يعتبر برج العذراء من الأبراج التي تميل للإفراط في التفكير وتحليل المواقف المختلفة وردود أفعال الآخرين، مما يجعلهم يفكرون في أشياء غير صحيحة، تجعلهم يشعرون بالغضب والحزن، لذلك يعتبر برج العذراء من الأبراج الدرامية.

كلمات دلالية

اخر الأخبار