محدث (3) - إصابتان بقصف إسرائيلي على أهداف مختلفة في قطاع غزّة (بالصور والفيديو)

تابعنا على:   00:17 2019-12-08

أمد/ غزة: أصيب مواطنان في ساعة مبكرة من فجر يوم الأحد، جراء غارات شنّتها الطائرات الإسرائيلية على مواقع مختلفة وأراضي زراعية في قطاع غزّة، بحجة الرد على إطلاق صواريخ صوب البلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة.

أمد/ وأفاد مصادر محلية، بوصول إصابتين بجراحٍ طفيفة إلى مجمع الشفاء الطبي وسط مدينة غزّة، جراء استهداف طائرات الاحتلال الحربية موقع قرب مخيم الشاطئ، مُبيّنة أنّ طائرات الاحتلال جدّدت قصفها المكان لثلاث مرات ما أدى لأضرار مادية جسيمة.

وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلي قد شنت فجر يوم الأحد، غارات على عدة مواقع في قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي، قصف  موقع "الخليل"  العسكري، شرق جباليا، شمال قطاع غزة، بعدة صواريخ،  للمرة الرابعة.

وقالت المصادر إن النيران اشتعلت في الموقع المستهدف  شرق جباليا، دون أن يبلغ عن وقوع اصابات بشرية في المكان.

كما استهدفت طائرات الاحتلال موقع بدر قرب مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وأشارت المصادر إلى أن  المضادات الأرضية للأجنحة العسكرية التابعة للفصائل الفلسطينية، أطلقت النار تجاه طائرات الاحتلال المغيرة شمال القطاع. 

وأطلق جيش الاحتلال، قنابل إنارة في أجواء السياج الفاصل شرق محافظة خان يونس.

وبحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، فإن سلاح الجو التابع للجيش الإسرائيلي قصفت أهدافا في قطاع غزة، رداً على إطلاق الصواريخ.

يأتي ذلك بعدما زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إطلاق عدد من الصواريخ من القطاع باتجاه البلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع  غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الإسرائيلي في بيان له مساء السبت، إنه تم رصد إطلاق ثلاثة صواريخ من قطاع غزة بإتجاه إسرائيل، لافتاً إلى أن منظومة "القبة الحديدية" اعترضتها كافة.

كلمات دلالية

البوم الصور