كهرباء القدس تنشر جدول بالمناطق التي حددتها إسرائيل لقطع التيار الكهربائي

تابعنا على:   16:07 2019-12-11

أمد/ القدس: أعلنت شركة كهرباء القدس، عن جدول الجولة الجديدة من قطع التيار الكهربائي والذي تسلمته الشركة يوم الأحد بتاريخ 8/12/2019 من كهرباء سلطات الاحتلال، تبعاً لجدول تقنين التيار الكهربائي عن مناطق امتياز الشركة التي بدأت في الجولة الأولى 22/9/2019 وحتى تاريخه، وهي بذلك تضرب بعرض الحائط كافة الاتفاقيات الموقعة بين الجانب الفلسطيني والإسرائيلي، وفقا لبيان كهرباء القدس.

وقالت الشركة، إنها ورغم كل المحاولات بالمناشدة لوقف السرقات وإيجاد الحل الملائم لموضوع التجمعات السكانية الغير ملتزمة بما فيها مناطق ج، ومناطق غلاف القدس ومخيمات الصمود الفلسطينية "إلا أنه وبكل أسف ما زال الأغلبية في تلك المناطق، وكأن الأمر لا يعنيه".

وناشدت "كافة الشرفاء من أبناء الوطن الحريصين على استمرار عمل الشركة بالقدس، أن نقف جميعا عند مسؤولياتنا".

 وشددت أن هذا القطع المرفق بالجداول ادناه وفي ساعات المساء وعند الاحتياج الى الكهرباء المقصود منه هو ضرب كافة نواحي الحياة الفلسطينية والصحية والاقتصادية والمعيشية وهي مرفوضة جملة وتفصيلا، وستستمر الشركة بمطالبة المعنيين بتطبيق التفاهمات وبأسرع وقت ممكن.

واهابت الشركة بالمشتركين أخذ الحيطة والحذر أثناء فترة الانقطاع.

وقالت: "تعتذر لمشتركيها الكرام عن هذا الانقطاع الذي تريد تطبيقه كهرباء إسرائيل على الشعب الفلسطيني، وبموافقة الحكومة الإسرائيلية التي تمارس العقاب الجماعي على شعبنا".

للإطلاع على الجدول اضغط هنا.

اخر الأخبار