الـ84 من فعاليات كسر الحصار

غزة تستعد للمشاركة الجزئية في جمعة "فلسطين توحّدنا و القدس عاصمتنا"

تابعنا على:   07:47 2019-12-13

أمد/ غزة: يستعد أهالي  غزة، للماشركة في جمعة جديدة من فعاليات كسر الحصار، على الحدود الشرقية للقطاع، والتي اقتصرت على 3 مناطق فقط.

وأعلنت الهيئة الوطنية لمسيرات كسر الحصار، أن المسيرات في جمعة "فلسطين توحّدنا و القدس عاصمتنا"، ستكون يوم الجمعة في مخيمات العودة شرق غزّة والوسطى ورفح، فقط.

وبيّنت الهيئة في بيانٍ لها، أن ذلك لإفساح المجال لجماهير شعبنا لمشاركة الأخوة في حركة حماس بمسيراتهم المركزية، بمناسبة الانطلاقة والتي ستنُظم في محافظتي ( خان يونس وشمال غزة).

وتوجّهت بتحية الفخر والاعتزاز بجماهير شعبا الصامد في جميع أماكن تواجده في غزة والضفة والقدس والداخل المحتل والشتات، والذين يؤكدون يومياً ثباتهم وصمودهم في وجه الاحتلال والمؤامرات التصفوية.

وتقدمت بالتهنئة إلى جماهير شعبنا بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة حركة حماس.

وجددت موقفها باستمرار مسيرات العودة بطابعها الشعبي وأدواتها السلمية، حتى تحقيق جميع أهدافها، وباعتبارها محطة هامة من محطات نضال شعبنا.

وكانت، صحة غزة أعلنت أنّ طواقمها الطبية تعاملت مع 37 اصابة مختلفة (منها 4 بالرصاص الحي و 10 باعيرة معدنية مغلفة بالمطاط)، ومن بين الاصابات 10 اطفال جراء اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي بحق المشاركين السلميين في الجمعة الـ 83 لمسيرة العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة.

اخر الأخبار