بحر: فشل إسرائيل في تشكيل حكومة لها بداية لزوالها

تابعنا على:   18:20 2019-12-13

أمد/ غزة: ذكر النائب د. أحمد بحر، أن فشل جيش الاحتلال في تشكل حكومة لكيانه منذ انشائه، هو دليل بداية زواله.

وأكد بحر خلال مشاركته في مسيرات كسر الحصار شرق مخيم البريج، أن شعبنا موحدة على طريق "المقاومة" لتحرير فلسطين وإزالة الكيان الغاصب لأرضنا، لافتاً إلى أن وحدتنا مصدر قوة شعبنا.

وأشار إلى أن الوحدة وانهاء الانقسام هي أقصر الطرق لتحرير كامل تراب فلسطين من بحرها الى نهرها، وأن الانتخابات الشاملة هي طريقنا نحو تحقيق وحدة مؤسسات شعبنا في فلسطين.

وفي الذكرى 32 لانطلاقة حركة حماس، شدد على أنها وجهت البوصلة نحو القدس وتحرير فلسطين منذ تأسيسها، ووصلت إلى مقاومة قوية وموحدة، وأسست لشراكة وطنية، وعملت على تأسيس علاقات مع دول كثيرة متضامنة مع قضية شعبنا الفلسطيني.

ودعا قادة الأمتين العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤولياتهم، تجاه ما يتعرض له المسجد الأقصى من تهويد وتدنيس.

وطالب الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي وكل المنظمات والمحافل الإقليمية والدولية للتدخل العاجل، من أجل وقف جرائم جيش الاحتلال بحق أهالي القدس الصامدين والتصدي للمخطط الإسرائيلي العنصري الذي يستهدف طرد وترحيل المقدسيين وتفريغ القدس من أهلها، وطمس طابعها وهويتها العربية والاسلامية الخالصة.

وحث بحر، أهلنا الصامدين في القدس إلى مزيد من المقاومة والتصدي لعدوان الاحتلال والتجذّر في أرض الآباء والأجداد، وحرق الأرض تحت أقدام المحتلين، داعياً أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان إلى الانتفاض، وتفجير كل أشكال المقاومة والغضب الشعبي في وجه جيش الاحتلال.

وشدد بحر أن فصائل "المقاومة" لن تساوم الاحتلال على كسر الحصار عن شعبنا في قطاع غزة، منوهاً إلى أن جميع الفصائل اتخذت قرارا بالإجماع لإنهاء الحصار بكافة الوسائل المتاحة لشعبنا، ولا تراجع عنه أو مساومة عليه.

اخر الأخبار