حيوان يقضي على قرية كاملة ويعتدي على أهلها بوحشية

تابعنا على:   20:31 2019-12-13

أمد/ كان حيوان الكنغر الذي يبلغ ارتفاعه 6 أقدام، يمر بمزاج سيء للغاية، مما دفعه إلى القيام بتدمير بلدة ريفية صغيرة، والاعتداء على 3 رجال، وتقطيع الحدائق والأشجار، لينهي على القرية بشكل مؤسف بمنطقة كوينزلاند البريطانية.

وتقول سيدة تدعى مارجريتا كورانا، أن الكنغر دمر الحديقة التي اعتادت القدوم إليه باستمرار على مدار 30 عامًا، كما قالت سيدة أخرى من القرية، أن الحيوان الذي ظهر من العدم فجأة قضى على أشجار الليمون والصبار وغيرها من المزروعات، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واتجه الكنغر فيما بعد للهجوم على 3 أشخاص أبرياء، وكان من بينهم امرأة عجوز حيث تعرضت لكمين من الكنجر الذي هجم عليها من الخلف وطرحها أرضًا وقام بنهش لحمها، ليتركها ملطخة بالدماء على كتفيها وعنقها وساقها.

وكذلك تعرض الآخرون للهجوم بطريقة مشابهة، وأصيبوا بخدوش وجروح عميقة، وقال سكان القرية المتواجدة بمنطقة كوينزلاند البريطانية، أن الكنجر هارب من حديقته منذ شهريًا ولم يعد حتى الآن.

يقوم الكنغر بالاعتداء على البشر لعدة أسباب، ومنها الخوف من الأشخاص حوله أو أشعرهم بأنهم محط تهديد بالنسبة له، فيهاجمهم خشية على نفسه ومجموعته، أو لوجوده في منطقة جفاف وتضاريس غير مألوفة، وكذلك تعامل الأشخاص بطريقة خاطئة معه.

كلمات دلالية

اخر الأخبار