مركز شباب الجلزون يستضيف ووفدا بولنديا من قدامى اللاعبين وناشطين بالعمل التطوعي والإنساني

تابعنا على:   22:46 2019-12-13

أمد/ رام الله:  استضاف مركز الشباب الاجتماعي في مخيم الجلزون، وبالتعاون مع جمعية قدامى اللاعبين في رام الله والبيرة واللجنة الشعبية لخدمات مخيم الجلزون، وفدا بولنديا من قدامى اللاعبين في رياضة كرة القدم وناشطين في مجال العمل التطوعي والإنساني، وهو عبارة عن مجموعة من المتطوعين في مجالات التبرع بالدم والصحة الجسدية، وذلك لبحث سبل التعاون بالمستقبل.

وعقد اللقاء في قاعة مركز الشباب الاجتماعي بحضور أمين سر مركز الشباب بالجلزون حسن البدوي وأمين الصندوق إبراهيم رفيق نخلة، والأخوة ماجد القطاوي ونائل شريف ضمرة ممثلين عن جمعية قدامى اللاعبين، ورافق الوفد البولندي نضال عباس أبو عكة وأ. حمد ابو ماهر من مركز شباب الأمعري.

وقام مركز الشباب الاجتماعي في الجلزون وبالتعاون مع جمعية قدامى اللاعبين في رام الله والبيرة، بعمل جولة للوفد الضيف في مدينة القدس الشريف، وزيارة أهم معالمها التاريخية والدينية.

ورحبت الهيئة الإدارية لمركز شباب الجلزون الاجتماعي بالوفد، مقدمين نبذة تعريفية وعرض لأهم الأنشطة والخطة الاستراتيجية له، وطرح أفكار مستقبلية يمكن أن يتم تنفيذها مع المتطوعين في مجالات اهتماماتهم.

وأشاد الوفد بتطور العمل الشبابي بالمخيم، وخاصة بما يقدمه مركز الشباب الاجتماعي من أنشطة وفعاليات في كافة مجالات اهتمامات الشباب، وتم الاتفاق على تنفيذ عدد من الانشطة المستقبلية والتعاون على صعيد تبادل الخبرات والشراكة في تنفيذ الأنشطة والبرامج.