اختتام مشروع "فرص جديدة لقادة جدد" في قلقيلية

تابعنا على:   17:28 2019-12-14

أمد/ قلقيلية: اختتمت جمعية منتدى المثقفين الخيرية مشروع "فرص جديدة لقادة جدد" برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، والمنفذ بالتعاون مع مركز اولف بالمة الدولي.

وذلك بحضور ومشاركة حسام أبو حمدة نائب المحافظ، ود. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، ود. نور الاقرع مدير جامعة القدس المفتوحة فرع قلقيلية، وصهيب منصور ممثل جمعية منتدى المثقفين الخيرية، وحشد من ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية، وبحضور كل من نصفت الخفش رئيس جمعية مردة الخيرية وديانا الخراز ممثلة منتدى شارك الشبابي، والطلبة المنتسبين للمشروع، وممثلي المؤسسات الشريكة.

وشدد نائب المحافظ على أهمية دور الشباب في المجتمع، مثمنا جهود كافة المؤسسات التي تدعم الشباب، وتوفر لهم حاضنات لإطلاق طاقاتهم وتوجيهها بما يعزز من دورهم الإيجابي في المجتمع، ويعمق من انتمائهم الوطني، مما يساهم في التنمية المجتمعية المستدامة، وتحمل المسؤولية ويعزز من القيم الإيجابية في المجتمع، مؤكدا على الدعم الكامل للشباب ومبادراتهم المجتمعية.

وقد استعرض كل من صهيب منصور وتالا أبو يمن من منتدى المثقفين نبذة عن رؤية ورسالة منتدى المثقفين، ومشروع فرص جديدة لقادة جدد، والذي يهدف الى تفعيل دور الشباب في المجتمع، وتعزيز قسم الديمقراطية والمجتمع المدني، وتنفيذ مبادرات مجتمعية هادفة، اشتملت على مبادرة لمواءمة الأماكن العامة لاحتياجات ذوي الإعاقة، ومبادرة لإنشاء حدائق للطفل والمرأة في مدينة قلقيلية ومبادرة تعزيز ودعم التعليم التقني والمهني، ومبادرة مشاركة الشباب في المجلس الاستشاري لمحافظة قلقيلية.

حيث شكر منصور محافظ قلقيلية ومؤسسات المحافظة على الدعم لقطاع الشباب، في حين شكرت أبو يمن مركز اولف بالمة الدولي على الشراكة والتعاون والدعم، كما تم خلال الحفل عرض فيلم عن إنجازات المشروع وشهادات حية للمشاركين فيه، إضافة الى عرض قصص نجاح لجمعية مردة الخيرية في مجال المبادرات الشبابية، وتم في نهاية الحفل تكريم الجهات الداعمة، وتخريج الشباب المنتسبين للمشروع.

اخر الأخبار