نانسي عجرم: عندي 3 أطفال ومفيش وقت للتمثيل

تابعنا على:   19:22 2019-12-16

أمد/ بعد فترة طويلة من الغياب عن الساحة الغنائية، استقرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على طرح أغنية سنجل جديدة مع بداية عام 2020، تعود بها لجمهورها، وتستأنف وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الغنائي الجديد الذى وضعت له اسماً مبدئياً "نانسي 10".

قالت نانسي لـ "الوطن" المصرية: "انتهيت من تصوير أغنيتي الجديدة التي قمت بتصويرها في تركيا، وستكون باللهجة اللبنانية، ولكنني أرفض حالياً الإفصاح عن اسمها حتى تكون مفاجأة لجمهوري، ووقت طرحها سيتحدد مع هدوء الأوضاع السياسية بلبنان التي أتمنى من قلبي أن تنتهى بخير وسلام".

الألبوم الجديد، حسب "نانسي"، ملئ بالأغنيات المصرية واللبنانية، مؤكدة أنها تجهز لأكثر من مفاجأة في العمل، فهناك تعاون مع نخبة من شعراء وملحني مصر أمثال وليد سعد وخالد تاج الدين وبلال سرور وآخرين.

وحول إمكانية مشاركتها في عمل فنى كممثلة خلال الفترة المقبلة قالت: "ماعنديش وقت للتمثيل، فأنا حياتي منقسمة ما بين المنزل والجلوس مع بناتي الثلاث، وتسجيل الأغاني وإحياء الحفلات الغنائية، أنا لست ضد التمثيل ولكن ليس لدىّ الوقت الكافي له".

كانت "نانسي" قد أحيت أمس الأول حفلاً غنائياً كبيراً في الجامعة الألمانية لصالح جمعية راعى مصر الخيرية، وتبرعت بنصف أجرها لصالح الفقراء والمهمشين في القرى المصرية، كما أنها دعمت مبادرة إطلاق "الصعيد كامب"، التي تهدف إلى نشر الفكر التطوعي لدى الشباب المصري، ومشاركتهم في حملات اجتماعية ومجتمعية لدعم القرى الأكثر فقراً بأنحاء مصر.

اخر الأخبار