أغبى لصوص في العالم

تابعنا على:   15:56 2019-12-20

أمد/ دائما ما يجب أن يكون اللص من أذكى أنواع المجرمين في العالم، لما لديه من أفكار كثيرة للقيام بجرائمه دون إراقة الدماء فهو كل هدفه سرقة شيء مهم و الفرار به ليخرج بأقل الخسائر وأكثر المكاسب .

نشر موقع "LIST 25" عدد من الجرائم الذي اتهم أشخاص فيها بالسرقة ولكن قرر القانون عقابهم على الغباء أكثر من السرقة، و في السطور التالية سنذكر أغرب تلك الجرائم :-

- ألقت الشرطة البريطانية القبض على شخص بعد أن تباهى على فيسبوك حول خططه لمداهمة سوبر ماركت. في منشور ، شمل صورة شخصية وصورة لسكين ،قبضت عليه الشرطة بعد 15 دقيقة بالسكين .

- كوب من البرتقال تسببت في القبض على سارق ، قرر اقتحام منزل و سرقة كل محتوياته الثمينة دون أن يترك بصمات له إلا أنه شعر بالعطش فشرب كوب من البرتقال و ترك بصمته فعثرت الشرطة عليه بعد 24 ساعة .

- أعطى أحد اللصوص هاتفه لإبنه الذي شاهده عائدا غلى المنزل ليلا و معه شنطة مليئة بالمال ، فاتصل الصغير بالشرطة واخبرهم أن والده عاد بحقيبة كبيرة تحمل أموالا كثيرة فألقت الشرطة القبض على ابيه.

- طلب أحد اللصوص الأغبياء من صاحب محل سوبر ماركت بعض الطلبات و في النهاية قال له متى تغلقون المكان ، فعندما علم كان فريسة سهلة جدا .

- سرق أحد اللصوص حقيبة بالخطأ فقد ظن أنها ثمينة و تحمل بداخلها محفظة مليئة بالمال ، إلا أنه تفاجئ بالفراغ الشديد الذي هي عليه ، فقرر إعادتها لصاحبتها فأبلغت الشرطة عنه.

كلمات دلالية

اخر الأخبار