الملكي "مدريد" يستهل عام 2020 بعدة خسائر

تابعنا على:   14:12 2019-12-23

أمد/ تعادل فريق ريال مدريد الإسباني ضد أتلتيك بيلباو سلبياً على ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الليجا.

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، فإن ريال مدريد سيبدأ 2020 متأخراً بفارق نقطتين عن برشلونة في صراع صدارة الليجا، بعد التعادل السلبى ضد بيلباو أمام جماهيره وعلى ملعبه.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد حقق التعادل الثالث على التوالي، فى إشارة إلى أن الفريق ضل الطريق إلى شباك منافسيه للمباراة الثانية على التوالي، عقب التعادل إيجابياً ضد فالنسيا ثم سلبيًا مع برشلونة وبيلباو.

وأوضحت أن الملكي يأتي خلفاً لبرشلونة في قائمة الأقوى هجوماً بالليجا، حيث يتصدر البارسا الترتيب بـ 47 هدفاً مقابل 33 هدفاً للريال،  كما يتفوق ليونيل ميسي، قائد برشلونة، على كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، في صراع صدارة الهدافين، وذلك بعدما سجل البرغوث الأرجنتيني 13 هدفًا مقابل 12 فقط للنجم الفرنسي.

وأشارت إلى أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد يعد ثاني أفضل هداف بالفريق برصيد 3 أهداف، فيما سجل كل من توني كروس، لوكا مودريتش، جاريث بيل، رودريجو جوس وفيدي فالفيردي هدفين، وهو ما يعد مؤشرًا على أن ريال مدريد فشل فى إيجاد بديل مثالي يُعوض البرتغالي كريستيانو رونالدو الذى رحل إلى يوفنتوس الإيطالي.

واختتمت الصحيفة بأن ريال مدريد فقد 6 نقاط كاملة على ملعبه ووسط جماهيره ضد كل من بلد الوليد، ريال بيتيس وأتلتيك بيلباو، إلا أنه تم إهدار جميع الفرص التي صنعها الفريق.

وأخيراً يفتقد ريال مدريد سيرجيو راموس قائد الملكي في أول مباراة بالعام الجديد 2020 ضد خيتافى بالليجا، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة ضد بيلباو.

كلمات دلالية

اخر الأخبار