الطالبة رزان غانم من رفح تطلق مبادرة "شتاء دافئ"

تابعنا على:   17:10 2019-12-27

أمد/ غزة: أطلقت الطالبة رزان أيمن غانم، رئيسة البرلمان الطلابي لمدرسة بنات الخنساء الإعدادية التابعة لوكالة الغوث الدولية برفح، مبادرة "شتاء دافئ".

وذلك إحساساً من الطالبة لحاجة الطلبة للمبادرة الإنسانية والملحة، خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة، بمساندة من مركز ملتقى الطالب التعليمي، وبالتنسيق مع مجالس أولياء الأمور برفح، وتشجيع المجتمع المحلي.

 وأكدت الطالبة غانم، أن المبادرة الإنسانية، تأتي لمساندة الأسر المعوزة،  والتي لا تقدر على شراء احتياجات الأبناء وخاصة الطلبة، في ظل حلول فصل الشتاء .

وأضافت إن الحملة تأتي من أجل كسوة زملائها وزميلاتها الطالبات، لحمايتهم من البرد القارص وتعرضهم للإمراض المختلفة.

وناشدت من الجميع مد يد العون وتقديم المساعدة، للتخفيف من الظروف السيئة التي يعاني منها أبناء الشعب الفلسطيني، وخاصة طلبة المدارس ومساندتهم، والتخفيف عن كاهل الأسرة الفلسطينية، والتي تعاني غالبيتها من أوضاع اقتصادية صعبة.

فيما أعلن صلاح أبو كوش المدير التنفيذي لمركز ملتقى الطالب التعليمي، وبالتعاون مع  مجالس أولياء الأمور بمحافظة رفح عن تبني المبادرة الإنسانية، للطالبة رزان غانم.

وعبر أبو كوش، عن استقبال المساعدات، بمقر مركز  ملتقى الطالب التعليمي، الكائن في شارع الداخلية بالقرب من صالة الهيليتون، والرد على الاستفسارات المتعلقة بالمبادرة والتواصل عبر رقم المركز  0592137362.

اخر الأخبار