بالفيديو .. لحظة التحقيق مع "دنيا بطمة"بسبب فضح وابتزاز الفنانين

تابعنا على:   17:26 2019-12-28

أمد/ امتثلت الفنانة المغربية دنيا بطمة أمام المديرية العامة للأمن الوطني في المغرب وذلك على خلفية اتهامها فى فضح وابتزاز الفنانين وقد تداول مقطع فيديو لها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أثناء توجهها الى المديرية العامة .

وقد تم التحقيق مع دنيا بطمة وبعد عدة ساعات خرجت من المديرية وتم التقاط فيديوهات لها مع شقيقتها التي كانت متورطة أيضا في هذا الامر.

وكان محمد مديمي، رئيس المكتب التنفيذي للمركز الوطني لحقوق الإنسان بمراكش، تقدم بشكوى ضد دنيا بطمة وشقيقتها إيمان قد قال في تصريحات لأحد المواقع المحلية اليوم إن مسار قضية حساب "حمزة مون بيبي" سيشهد مسارا آخر بعد الاستدعاء للاستماع لهما من قبل الفرقة الوطنية بمدينة الدار البيضاء.

وكانت كشفت الفنانة دنيا بطمة حقيقة فضحها وابتزازها للفنانين بعد اتهام البعض أنها وراء الصفحات المزيفة التي تكشف بعض الفضائح لهم وهو ما دفعهم الى رفع دعوى قضائية ضدها.

وقالت بطمة في أول تعليق لها خلال مدخلة هاتفية بأحد البرامج التلفزيونية : ان كل ما يتردد بشأن استدعائي في النيابة لسماع أقوالي غير صحيح ولم يتم إخطاري باي شيء ولست متهمة بالأساس.

وأضافت أن كل ما يتردد عني غير صحيح ووراءه بعض الحاقدين وأعداء النجاح الذين يرغبون في الإساءة لسمعتي، خاصة أنه ليس هناك أي أدلة ملموسة وحقيقية في هذا الجانب.

وتابعت : سأرفع دعوى قضائية ضد كل من شهر باسمى في هذا الأمور غير الاخلاقية ولن أترك حقي.

وقدم المركز الوطني لحقوق الإنسان شكوى لدى النائب العام بمحكمة الاستئناف في مراكش، بعد تعرض رئيسه وبعض المحامين للتشهير على حساب "حمزة مون بيبي"، حيث طالب بالاستماع إليها، لأن عددا من المتهمين والضحايا يتهمونها بالوقوف وراء هذا الحساب واعترفوا ان الشخص الحقيقي الذى يدير هذا الحساب دنيا بطمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#دنيا_بطمة لحظة دخولها إلى المديرية العامة للأمن الوطني في المغرب بناء على استدعائها للتحقيق معها على خلفية اتهامها بالتورط بـ"فضح وابتزاز الفنانين". وأظهر مقطع الفيديو وصول سيارة دنيا بطمة الخاصة إلى مقر الشرطة؛ إذ تم تصويرها لحظة الدخول وظهر ضباط الأمن الوطني يقفون على البوابة الرئيسة للمديرية وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع؛ إذ انهالت التعليقات وانتقدوا من صوروا المقطع معتبرين إياه "شماتة" لا داعي لها، فيما أشار آخرون إلى أن تردد دنيا بطمة على مقر الشرطة يأتي لإنهاء الشكاوى الخاصة بها ضد من شهروا بها بشأن حساب "حمزة مون بيبي" وكان محمد مديمي، رئيس المكتب التنفيذي للمركز الوطني لحقوق الإنسان بمراكش، الذي تقدم بشكوى ضد دنيا بطمة وشقيقتها إيمان قد قال في تصريحات لأحد المواقع المحلية اليوم إن مسار قضية حساب "حمزة مون بيبي" سيشهد مسارا آخر بعد الاستدعاء للاستماع لهما من قبل الفرقة الوطنية بمدينة الدار البيضاء. وكانت دنيا بطمة أكدت قبل أيام في تصريحات تلفزيونية لها بأنها لم يتم استدعاؤها وفي حال حدث ذلك ستخضع للتحقيقات، منوهة إلى أن أي شخص من حقه أن يشتكي الآخر ولكن في النهاية الدلائل هي التي تحكم ما إذا كان هناك اتهام من عدمه. وقالت دنيا بطمة في تصريحاتها إنها قاضت 5 مواقع محلية مغربية شهرت بها في هذه القضية، موضحة أن أي شخص ناجح يتم مطاردته، ولفتت إلى أن الحقوقي الذي يشير بأصابع الاتهام لها ولشقيقتها دون دليل يجعلها حزينة. وأوضحت أنها ليست فنانة مغربية فقط بل عربية تمثل بلدها في الخارج، مشددة على أنها لن تسيء لبلدها أو الملك أو شخصها وعائلتها، متهمة من يرددون اسمها في القضية بأنه يتم الدفع لهم كي يأتي اسمها في القضية. وشددّت على أن "من يقوم بالتشهير ضدها لن يفلت من القضاء المغربي في حال تم تبرأتي من الأمر تمامًا"، مبينًة: "سأقاضي كل من شهر بي في تلك القضية ولن يفلت من العقاب". . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 

كلمات دلالية

اخر الأخبار