لجنة العلاقات العامة في تيار الإصلاح الديمقراطي تكرم الكاتب المصري مصطفى عمارة

تابعنا على:   15:21 2020-01-04

أمد/ القاهرة: كرمت لجنة العلاقات العامة بتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، الكاتب الصحفي د. مصطفى عمارة، مدير مكتب جريدة الزمان الدولية بالقاهرة ،وذلك لدوره الإعلامي البارز في دعم القضية الفلسطينية، ومن باب الوفاء ورد الجميل لمن دافعوا عن فلسطين وعدالة قضيتها.

وفي بداية اللقاء وجه القيادي في حركة فتح وأستاذ العلوم السياسية د.أيمن الرقب، وأعضاء اللجنة، الشكر إلى الصحفي مصطفى عمارة، تقديرا لدوره الإعلامي الواضح عبر الفضائيات المصرية أو من خلال كتاباته الصحفية المناصرة والمدافعة عن القضية الفلسطينية، وقادتها المناضلين.

ونقل الوفد تحيات القيادي محمد دحلان، للصحفي عمارة تقديراً لجهوده الإعلامية في رفعة شأن القضية الفلسطينية.

و من جانبه، أكد عمارة، أنه قد نذر حياته منذ بدايتها للكفاح من أجل فلسطين وعدالة قضيتها، وكان التحاقه بمجال الإعلام  من أجل فلسطين، لإيمانه العميق بدور الكلمة وأهميتها في دعم القضايا الوطنية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، متعهداً باستمراره في هذا الدور حتى الرمق الأخير من حياته، الذي يعتبره تشريف قبل أن يكون تكليف.

وفي نهاية اللقاء، قدمت اللجنة درعاً تذكارياً إلى الكاتب الصحفي عمارة، تقديراً لجهوده في إلقاء الضوء على تفاصيل القضية، وتوصيل الصوت الفلسطيني عبر وسائل الإعلام المختلفة.

اخر الأخبار