رسميا.. إعارة نجم ليفربول الانجليزي "ناثانيال فيليبس" إلى شتوتجارت للمرة الثانية

تابعنا على:   14:55 2020-01-13

أمد/ أعلن نادى ليفربول الإنجليزي يوم، الاثنين، عودة لاعبه ناثانيال فيليبس إلى نادى شتوتجارت الألماني في فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2019-2020. وقال نادى ليفربول، في البيان الذى نشره على موقعه الرسمي، "عاد ناثانيال فيليبس مرة أخرى إلى نادى شتوتجارت على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم"، بعدما انضم للنادي الألماني معاراً في أغسطس الماضي وعاد للريدز في يناير الجاري.

وشارك ناثانيال فيليبس، الذى سيتم 23 عاما في مارس المقبل، في مباراة إيفرتون على ملعب "آنفيلد" لتكون مشاركته الأولى مع الفريق الأول لنادى ليفربول، علما بأنه سجل ظهوره مع شتوتجارت في 11 مباراة هذا الموسم في الدور الأول.

وكان نادى ليفربول أعلن في نهاية ديسمبر الماضي توصله لاتفاق مع نادى شتوتجارت الألماني لإعادة اللاعب المعار ناثانيل فيليبس بدءا من يناير المقبل، بعدما شارك المدافع الشاب في 11 مباراة بجميع المنافسات مع النادي الألماني منذ انتقاله للفريق على سبيل الإعارة من العملاق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليصبح اللاعب متاحًا للمشاركة مع متصدر الدوري الإنجليزي بدءا من شهر يناير من العام الجديد الذى يستهله الفريق بمواجهة إيفرتون في الكأس.

ويتربع فريق ليفربول على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 61 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 30 نقطة، مع العلم أن الريدز له مباراة مؤجلة ضد وست هام.

ووسع ليفربول الفارق مع الوصيف ليستر سيتي إلى 16 نقطة كاملة، بعد هزيمة الثعالب ضد ساوثهامبتون بنتيجة 2-1.

اخر الأخبار