"أبناء القوقا" تعلن مسؤوليتها عن إطلاق مئات البالونات الحارقة والمتفجرة على البلدات المحاذية لقطاع غزة

تابعنا على:   22:08 2020-01-19

أمد/ غزة: أعلنت "وحدات أبناء القوقا"، مساء يوم الأحد، أنها تمكنت من دك كيبوتسات ومغتصبات الاحتلال الإسرائيلي المحاذية لقطاع غزة بمئات البالونات الحارقة والمتفجرة.

وأكدت على أن معركة "صاعقة الثأر" ما زالت مستمرة ولن توقف حتى تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها، مضيفة: "على العدو أن يعلم أن وحدة التجهيز التابعة لوحدات أبناء القوقا قد أعدت الحوامات والبالونات والمتفجرات وعليه تجهيز قلوب مستوطنيه للرعب القادم إليهم من غزة الأبطال".

وفيما يلي نص البيان كما وصل "أمد للإعلام":

بسم الله الرحمن الرحيم

" قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ " 

بيان صادر عن وحدات أبناء القوقا 

بفضل من الله وتوفيقه تمكن مجاهدونا في وحدات أبناء القوقا من دك كيبوتسات ومغتصبات العدو الصهيوني في غلاف غزة المحتل بمئات البالونات الحارقة والمتفجرة منذ مساء يوم الجمعة الموافق 17-01-2020م حتى اللحظة تمام الساعة 08:30 من  مساء اليوم الاحد 19-01-2020م .

ونؤكد أن معركة #صاعقة_الثأر ما زالت مستمرة ولن توقف حتى تحقيق الأهداف التي إنطلقت من أجلها ٫ وعلى العدو أن يعلم أن وحدة التجهيز التابعة لوحدات أبناء القوقا قد أعدت الحوامات والبالونات والمتفجرات وعليه تجهيز قلوب مستوطنيه للرعب القادم إليهم من غزة الأبطال .

وحدات ابناء القوقا 
الساعة 08:30 من مساء يوم الأحد 
الموافق 19-01-2020م

اخر الأخبار