11 مساءًا بتوقيت القاهرة.. انطلاق البث المباشر لقناة نادي الزمالك

تابعنا على:   19:36 2020-01-22

أمد/ القاهرة: اعلنت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ان يوم الأربعاء ٢٢ يناير و في تمام الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة تنطلق القناة الجديدة.

و صرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ان القناة تعتبر خطوة جديدة في تواجد القنوات الرياضية للأندية المصرية العملاقة مثل نادي الزمالك علي شاشات التلفزيون.

و تعتبر القناة جزء من التعاون بين المجموعة و نادي الزمالك احد اكبر أندية الشرق الأوسط. و اضاف م. حسام صالح ان خريطة القناة تعبر منذ بدايتها عن انطلاقة قوية. و من أبرز البرامج علي شاشة الزمالك هي السهرات الرياضية فهناك برنامج سهرة مع المستشار و فيه يظهر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ليناقش العديد من القضايا العامة و الموضوعات المجتمعية و الرياضية. اضافة الي سهرة كروية رئيسية بعنوان (زملكاوي) و يقدمها خالد الغندور و كريم حسن شحاته و يستضيف فيها عدد كبير من أفضل المحللين و النجوم الرياضيين.

و هناك عدد من البرامج المميزة و منها ملوك الصالات تقديم نيرة الأحمر و الذي يحمل كثير من أخبار الألعاب الجماعية و برنامج اخبارنا من تقديم فرح علي و يقوم بتغطية اخبار الرياضة في مصر بصفة عامة و كذلك المرور علي المنشور علي السوشيال الميديا الرياضية.

ويقدم شادي عيسي برنامج ١٩١١ و الذي يستعرض الأحداث الجارية و يستدعي مثيلتها من أحداث ماضية مرت علي نادي الزمالك و جماهيره. كذلك ينضم برنامج بعنوان وان تو و تقدمه نيرفانا العبد و يستعرض الجوانب المختلفة لنجوم الرياضة في نادي الزمالك في اللعبات المختلفة فيحكي عن حياتهم العامة و اجتماعياتهم و بطريقة مميزة

وتقدم القناة العديد من المباريات الهامة في المسابقات المحلية و الدولية و التي يتم عرضها بعد ساعة من انتهائها و سيتم التنويه عنها في حينه.

واشار المتحدث باسم الشركة المتحدة المهندس حسام صالح ان قيادات الشركة و مجلس ادارة نادي الزمالك يتشاورون في المحتوي الخاص بالقناة من أجل دوام التميز.

و الجدير بالذكر ان القناة تستخدم تردد ١١٤٤٩ افقي علي النايل سات و تحت اسم الزمالك الرياضية او Zamalek sports.

كلمات دلالية

اخر الأخبار